العاب جماعيةحواراتسلةىرئيسية

طومسون محترف سلة الأهلي ل”تتويج”: سعيد بالفوز بدوري المرتبط .. ورحيلي عن الفريق عارٍ تماماً من الصحة

 

أعرب الأمريكي مايكل طومسون محترف الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بعد التتويج بلقب دوري المرتبط.

وقال طومسون في تصريحات خاصة ل تتويج: “سعيد جداً بالفوز بدوري المرتبط، وفخور بزملائي في الفريق؛ فنحن نعمل بجد لنفوز بالمباريات والبطولات.”

وتوج فريق رجال سلة الأهلي ببطولة دوري المرتبط، عقب الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وأضاف: “التقدم بفارق 10 نقاط في الربع الثالث، كان نقطة تحول كبيرة للفوز بالمباراة والتتويج باللقب.”

وأشاد بفريق شباب الأهلي تحت 20 سنة الذي لعب دوراً كبيراً للفوز بدوري المرتبط.

وكشف عن حقيقة رحيله عن الأهلي خلال الفترة المقبلة قائلاً: “رحيلي عن الفريق مجرد إشاعات وعارٍ تماماً من الصحة، ومستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.”

واختتم مايكل طومسون حديثه قائلاً: “هدفي وطموحاتي هو الاستمرار في تقديم مستويات جيدة، تخدم فريقي في الفوز بأكبر عدد من المباريات والبطولات.”

وخاض رجال سلة الأهلي بطولة دوري المرتبط بقائمة تضم 15 لاعباً هم، مودي الجارحي وعمر عزب وبودي حسام ومايكل طومسون وايهاب أمين وعمرو زهران وأحمد مهيب وإبراهيم الجمال وعمرو الجندي ومحمد أبو النصر ومروان سرحان وأحمد حمدي وعمر طارق وسيف سمير وسيف صلاح.

 

وعلى جانب اخر أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة عن استضافة مصر للنسخة الاولي ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة التى تنطلق منافساتها فى 11 فبراير المقبل بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بمشاركة 4 أندية أبطال قارات افريقيا والأمريكتين وأوروبا ، وذلك ضمن جهود الدولة المصرية لاستضافة كبري الأحداث والبطولات الرياضية الدولية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت بمركز التعليم المدني بالجزيرة بحضور الدكتور مجدى أبو فريخة رئيس المصري لكرة السلة، ووفد الاتحاد الدولى لكرة السلة ووفد الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA ، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

 

اقرا ايضا..

طومسون محترف سلة الأهلي ل تتويج: سعيد بدعم الإدارة للفريق في البطولة العربية .. ومسيرتي مع الأهلي ناجحة حتى الآن

طومسون محترف سلة الأهلي ل تتويج: سعيد بتحقيق أول ألقابي مع الفريق .. وأتطلع للفوز بالبطولة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى