العاب فردية

نايل نصار يتوج بلقب الجائزة الكبرى للفروسية

جنيفر جيتس: زوجى قام بعمل جيد واستحق الفوز .. ونصار :"الزواج حظه سعيد بالنسبة لى"

توج بطل الفروسية المصرى نايل نصار بلقب بطولة الجائزة الكبرى للفروسية فى امريكا لمهرجان الفروسية الشتوى والبالغ مجموع جوائزها 137 الف دولار.. وشهد السباق مشاركة 30 فارس من أفضل الفرسان فى العالم وأبطال الأولمبياد يمثلون أكثر من عشر دول مختلفة.

وجاء نصار فى المركز الأول بعد ان انهى منافسات النهائى فى زمن قدره 60,76 ثانية متفوق على الايرلندى بريان كورنين صاحب المركز الثانى والأمريكى كايلاسافرد صاحب المركز الثالث.

ومن جانبه قال نصار عقب الفوز:أعتقد أن السباق كان ملي ببضع المسافات الصعبة والكثير من الخطوط المحرجة ،كنت أعتقد أن هذه ميزة، لكنه فيالواقع بالنسبة للخيول الطويلة يجعل الأمر صعب بالنسبة لهم للحفاظ على التركيز طوال الدورة. كما كان هناك عدد قليل من الصعوبات خلالالسباق، والتي أخرجت بعض الخيول من المنافسة“.

في حين كانت جنيفر جيتس، التي تزوجت مؤخرا من نصار، تشاهد الشراكة بين نصار مع حصانه البلجيكي البالغ من العمر 13 عاما تنمو منذشرائه له في بداية عام 2020. قائلة : “إيغور هي رحلة نايل وكانت دائما.”، لقد شاهدت الحصان وجلست عليه بالفعل قبل عام واعتقدت أنه لطيفحقا ثم في يناير 2020، كان متاحا مرة أخرى للبيع وتم شراؤه لنايل. لقد كان من الممتع حقا رؤيتهما يأتيان أعتقد أن نايل عمل معه حقا لجعلهأبطأ بكثير في ذهنه. إنه رياضي للغاية، أنا فخورة جدا بكيفية أدائهم خلال السباق بعد الاستراحة التي أخذناها مؤخرا بسبب عقد القران والزواج .. مضيفة أنها شعرت ان نايل متوترا بعض الشيء بشأن العودة لكنه قام بعمل ممتاز واستحق الفوز فى النهاية.

فيما عاد نصار للحديث مرة أخرى وتابع قائلا :”الزواج يبدو جيدا علي فلقد فزت بسباق الجائزة الكبرى الأخير قبل الزواج والأول بعد الزواج، لذلككان حظا سعيدا بالنسبة لى“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى