العاب جماعيةكرة قدمىنرشح لكم

أسطورة مانشستر يونايتد يطالب الإدارة بالتعاقد مع كيروش مدرب المنتخب

طالب المدافع الدولي الإنجليزي المعتزل ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق إدارة النادي بضرورة التعاقد مع كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الحالي خاصة في ظل صعوبة رحيل ماوريتسيو بوكيتينو عن باريس سان جيرمان.

وقال فرديناند عبر برنامج “Vibe With FIVE” الأسبوعي اعتقد إذا قام مانشستر يونايتد بالتواصل مع كيروش لتدريب الفريق، فسيترك كل شيء في يده ويأتي”.

وعن إمكانية التعاقد مع بوتشيتينو: “لا اعتقد أنه سيترك باريس سان جيرمان خلال الموسم، فهو شخص ملتزم بتعاقده، اعتقد أنه سعيد بفرصة تدريب فريقه الحالي، ولا أرى أن باريس سان جيرمان سيتخلى عنه بسهولة”.

واختتم نجم مانشستر يونايتد السابق : “أراهن بأموالي على قدوم بوتشيتينو ولكن مع نهاية الموسم وبداية الموسم المقبل”.

وعمل كارلوس كيروش كمدرب مساعد في مانشستر يونايتد خلال بداية الألفية الحالية تحت قيادة السير أليكس فيرجسون حتى عام 2008 ، قبل العمل بمفرده بعد ذلك وقيادة منتخبات البرتغال وإيران وغيرها.

كان قد ارتبط اسم المدرب البرتغالي من قبل عن طريق تصريحات من مدافع ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، والذي نصح إدارة مانشستر يونايتد بالاعتماد عليه بعد الهزيمة من الريدز بنتيجة 5-0 في الدوري الإنجليزي ولكن كمساعد للمدرب السابق، أولي جونار سولشاير، لتكون هناك بعض الخبرة في الجهاز الفني بدلًا من مايكل كاريك ودارين فليتشر.

وتولى كيروش تدريب منتخب مصر خلفا لحسام البدري ولعب 5 مباريات لم يخسر خلالها، ونجح المدرب البرتغالي في قيادة المنتخب المصري للمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال ، ويستعد للمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، خلال الشهور الأربعة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى