العاب جماعيةكرة قدم

مصر تخسر من غانا 0-3 في افتتاح بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة

 

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم للساق الواحدة أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا، المقامة حالياً في تنزانيا، والتي ستنتهي يوم 8 ديسمبر المقبل.

ويتواجد منتخب الساق الواحدة في المجموعة الرابعة بجانب منتخبي، غانا ونيجيريا.

وسيختتم الفراعنة مشوارهم في دور المجموعات، بمواجهة نيجيريا غداً في الرابعة والنصف عصراً.

ويضم منتخب الساق الواحدة في بطولة إفريقيا 17 لاعباً هم، سيف محمد محمود – محمود حنفي محمود – سعيد معوض محمد – محمد شعبان فرغلي – أحمد محمد إبراهيم – محمد صالح على – عبد الله مصطفي – محمود عبد العظيم – خالد يوسف يوسف – محمد وائل عبد الغني – زاهر محمد زاهر – فراس أحمد كامل – أحمد حمدي محمد – مصطفي محمود عبد الرحيم – إبراهيم على على بدوي – اسلام محمد ربيع – إبراهيم أحمد قطب.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري خاض معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي خلال الفترة من ٧ اكتوبر إلى ١١ اكتوبر ٢٠٢١، ضمن خطة الاعداد.

وكان قد حرص كل من محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبه الراعي الرسمي للمنتخب، وسارة سمير المدير التنفيذي لمؤسسة سمير وعلي أحد رعاة الفريق، ومحمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال مسوق الفريق وعضو لجنة المبتورين باللجنة البارالمبية المصرية، على دعم ومؤازرة منتخب مصر للساق الواحدة خلال فترة المعسكر الذي أقامه المنتخب بالمركز الأولمبي بالمعادي قبل السفر للمشاركة في البطولة.

إقرأ أيضاً : محمود عبد العظيم قائد منتخب الساق الواحدة ل تتويج : المنافسة في إفريقيا لن تكون سهلة ..والبطولة بوابة مصر لكأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى