العاب جماعيةىرئيسيةيد

ناشئين كرة اليد في نصف نهائي بطولة العالم للمدارس

نجح منتخب كرة اليد للناشئين في التأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة العالم للمدارس بعد الفوز على منتخب البرازيل بنتيجة 28-15.

بدأ المنتخب مشواره بالتعادل مع منتخب المانيا في دور المجموعات بنتيجة 23-23, ثم فاز المنتخب على بلغاريا بنتيجة 39/17, واحتل المركز الثاني في مجموعته، وواجه البرازيل متصدر المجموعة المجاورة.

ويقود منتخب اليد للشباب مجدي أبو المجد مديرا فنيا، ومحمد عبد السلام ريشة مدربا مساعدا، وعمرو عصام طبيب المنتخب. وتستضيف البطولة العاصمة بلغراد بصربيا في الفترة من 27 نوفمبر حتي 4 ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يشارك في هذه البطولة تحت مظلة الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، الذي يرأسه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة اليد، وُشرف على الاتحاد المصري للرياضة المدرسية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وتُعد بطولة العالم للمدارس في صربيا أول بطولة يشارك بها طلاب المدارس.

يرأس بعثة مصر الدكتورة إيمان حسن نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الرياضة المدرسية هيثم فتح الباب وعمرو كوراني ومحمد سعد الدين، وتامر فكري المشرف العام الفني.

اقرأ أيضا:

رسميا .. حسين صادق ينضم إلى فريق كرة اليد بنادي فينيكس تولوز الفرنسي

أحمد الأحمر يفاجئ الجميع ويتراجع عن قرار الاعتزال الدولي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى