العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

غدا.. انطلاق بطولة إفريقيا للكاراتيه بالقاهرة

تنطلق غدا فاعليات البطولة الافريقية للكاراتيه في مختلف الأعمار السنية ,بداية من الناشئين وحتي الكبار ,وتستمر حتي يوم 5 من الشهر الجاري داخل صالة 1 باستاد القاهرة الدولي.

وتعد هذه النسخة ال 20 للكبار, وال 14 للشباب والشابات وال 4 للناشئين والناشئات.

ويسمح بالمشاركة في بطولة افريقيا للكبار في منافسات الكاتا للاعبين فوق ال 16 سنة بينما الكوميتيه يشترط أن يكون اللاعب فوق 18 سنة, أما منافسات الكوميتيه والكاتا ل الشباب والشابات يشترط أن يكون عمر اللاعب من 16 إلى 17 سنة والناشئين من  14 إلى 15 سنة.

وأقيمت النسخة الماضيةمن البطولة في عام 2020 في مدينة طنجة بالمغرب, وشارك في الحدث ما لا يقل عن 300 رياضي من 21 دولة وتصدرت المغرب قائمة الميداليات بـ 37 ميدالية منها 15 ذهبية تليها مصر والجزائر.

ويشارك في هذه البطولة 314 لاعب ولاعبة من 22 دولة من ضمنهم 43 لاعب ولاعبة من منتخب مصر وهم: عبدلله عبدالعزيز ممدوح, أحمد أبو الروس, أسامة أحمد الباظ, يوسف بدوي, زياد ضيف, محمود الحبشي, أسر الحجاوي, أحمد النفالي, على الصاوي, يوسف فرج, عمر فريد, محمد جابر, كريم غالي, البرأ جودة, ياسين حسين, طه محمود, عادل عمارة, عمر عثمان, ملك أبو الفتاح, دهب على, جنه على, مريم العذبي, ياسمين نصر, ياسمين الهواري, سارة حسن, ملك قاعود, أروي خاليل, أسماء محمود, منة شعبان, رحمة طلبا, وأحلام يوسف.

اقرأ أيضا:

فراعنة الكاراتيه يتصدرون التصنيف الدولي

انطلاق اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى للكاراتيه بمصر فى حضور رئيس الاتحاد الدولى للعبة

الدهراوى يستقبل رئيس الاتحاد الأفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه استعدادا لاستضافة مصر لبطولة أفريقيا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى