العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

مرتضى منصور يعلن خوضه لانتخابات الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قراره بالترشح لخوض انتخابات النادي المقبلة على مقعد الرئاسة موضحا أن أسرته ترفض فكرة خوضه للانتخابات المقبلة.
وقال مرتضي في حديثه اليوم لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي:” قررت خوض الانتخابات المقبلة بناء على رغبتكم بالرغم من رفض أسرتي لخوضي للانتخابات مجددا”.

وقال مرتضى منصور :” قمت بتكريم جميع رموز نادي الزمالك بينما قامت اللجان بإلغاء المعاشات، ولكني سوف أقوم بإعادتها وعلى مسؤوليتي الشخصية”.
وتابع مرتضى منصور: “أشكر القيادة المحترمة لبلدنا على تنفيذ حكم المحكمة بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك، وقلت للجميع بإني لن أشتكي بلدي ابدا مهما حدث”.
وأضاف مرتضى منصور: ” النادي دخله خلال الفترة الماضية ٤٠٤ مليون جنيه ولم يتم بناء طوبة واحدة في النادي، فأين ذهبت هذه الأموال ؟”.
وقال مرتضى منصور: “دور اللجان هي تسيير الأعمال وكل العضويات التي تم شطبها قبل ذلك وعادت من خلال اللجان سيتم شطبها كما كانت، وفي حالة الرغبة في عودتها من جديد فعلى العضو التقدم بطلب لمجلس الإدارة كما تنص اللائحة وكل موظف تم فصله سيعود مرة أخرى”.
واختتم  مرتضى منصور قائلا: “بداية من يوم الإثنين المقبل سيتم توزيع كارنيهات على الأعضاء ومن لم يقدر على دفع الإشتراك سنقوم بتقسيطه .‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى