العاب فرديةمنازلات

تعرف على نتائج كأس العالم لسلاح السيف ناشئات ببولندا

انتهت المشاركة المصرية بعد خروج فتيات منتخب مصر من بطولة كأس العالم لسلاح السيف للناشئات المقامة بمدينة سوسنويك ببولندا في الفترة من 4 إلى 5 ديسمبر بمشاركة 144 لاعبة من أكثر من 13 دولة.

وجاءت النتائج كالتالي: حصول اللاعبة سارة شومان على المركز ال 40 بعد الخسارة في دور ال 64 من لاعبة منتخب أكرانيا بنتيجة 15-4، وجاءت زميلتها ياسمين على في المركز ال 83 بعد الخسارة من دور ال 128 من لاعبة منتخب بريطانيا بنتيجة 15-12، وأخيرا أنهي الثنائي ريناد الدكش وزينا أشرف مشاركتهم في البطولة في المركز ال 103 وال 104 وذلك بعد فوز كل واحده منهم على مباراتان فقد في دور المجموعات مما لم يكن كافي ليتأهلوا لأدوار خروج المغلوب.

وتنطلق غدا الساعة 8:30 صباحا بتوقيت بولندا منافسات الفرق للناشئات ضمن منافسات كأس العالم لسلاح السيف بمشاركة 13 فريق، وفي ال 1:30 ظهراً تنطلق منافسات الفردي للشباب بمشاركة 157 لاعب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري تألق في انتخابات الاتحاد الدولي التي اقيمت منذ عدة أيام حيث استطاع العديد من أعضاء الاتحاد المصري للسلاح الفوز بمقاعد العضوية بالاتحاد الدولي للسلاح، مما يعكس الأداء المتميز والتطور في الفكر الذي يتبعه الاتحاد المصري للسلاح والذي ادي الي فوزه بالعديد من المقاعد في الانتخابات.

 

اقرا ايضا…

وزير الرياضة: منتخب السلاح يكتب تاريخ من ذهب فى الرياضة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى