العاب جماعيةكرة قدم

المنتخب يبدع ويتألق ويتقدم على السودان بثلاثية فى الشوط الأول بالبطولة العربية

 بقوة وتأق واداء هجومى عالى نجح المنتخب الوطنى لكرة القدم من التقدم على السودان بهدفين مقابل لاشىء ضمن مجريات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد راس أبو عبود فى البطولة العربية التى تنظمها قطر.

مصر والسودان

تشكيل الفراعنة

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وامامه عمر كمال والونش و أحمد حجازي وأيمن أشرف وأحمد فتوح فى الدفاع و زيزو وأحمد رفعت وأفشة فى خط الوسط و إسامة فيصل ومروان حمدى فى الهجوم.

قوة وتقدم

بدأ المنتخب بشكل قوى على الجانب الهجومى بحثا عن هز الشباك مبكرا والتقدم خطوة نحو حسم المباراة وضمان تذكرة التأهل للدور التالى ولم تمر اكثر من خمس دقائق ونجح المنتخب بالفعل من احراز الهدف الأول وذلك بعد ان حصل المنتخب على ركلة حرة مباشرةً من على حدود منطقة الجزاء نفذها رفعت بشكل رائع اصطدمت بالعارضة وارتدت من الدفاع ليسددها رفعت من جديد ولكن داخل المرمى هذه المرة محرزا الهدف الأول للفراعنة.

لم يهدا المنتخب وفى الدقيقة 13 عاد من جديد لهز الشباك بعد الحصول على ركلة جزاء اثر تعرض عمر كمال للعركلة داخل منطق الـ18 قام زيزو بتنفيذها بنجح لتصبح النتيجة 2/0 لصالح المنتخب.

حاول المنتخب السودانى لملمة صفوفه والدخول فى اجواء المباراة لكن دون فائدة فى ظل سيطرة المنتخب المصرى ومع مرور النصف ساعة الأولى نجحت كتيبة كيروش من تسجيل الثالث بعد لقطة فنية رائعة من اسامة فيصل من الجهة اليسرى مر وتوغل وراوغ دفاع السودان وارسل عرضية مميزة قابلها الونش بتسديدة قوية لم تجد غير الشباك لتسكن بها.

وقبل نهاية اشهر حكم المباراة الكارت الأحمر لياسر الطيب لاعب السودان نتيجة تدخله العنيف على أيمن أشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى