العاب جماعيةتنسكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. مصر تودع الحلم العربى .. وتعليق ” غريب ” من كيروش .. واليد يعلن قائمته لدورة السعودية .. وتكريم وزارى للمعجزة هنا جوده

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 15 ديسمبر 2021.

 

كأس العرب .. تونس الى النهائى بهدف قاتل من عمرو السولية فى مرمى مصر

تأهل منتخب تونس الى نهائى كأس العرب بعد الفوز القاتل على على منتخب مصر بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت فى العاصمة القطرية الدوحة .

 

أول تعليق من كيروش بعد الهزيمة أمام تونس

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بعد الهزيمة أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب.

 

19 لاعبًا في قائمة منتخب اليد للمشاركة بالدورة الدولية الودية بالسعودية

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للرجال، 19 لاعبًا للسفر إلى السعودية غد الخميس، للمشاركة في الدورة الدولية الودية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 16 إلى 22 ديسمبر الجاري، بمشاركة منتخبات مصر والسعودية والمغرب والبحرين.

 

هاشم وخيري يقودا بوخارست للفوز على ستيو بالدوري الروماني لليد

حقق فريق دينامو بوخارست الفوز على نظيره ستيو بوخارست بنتيجة 30/24، في الجولة ال 12 من الدوري الروماني لكرة اليد.

 

الأهلي يهزم سموحة بخماسية وديًا استعدادًا للسوبر الإفريقي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سموحة 5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 

حسام عوض الله نائبًا لرئيس اتحاد الجودو

قرر مجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة مرزوق محمد علي، اختيار النائب حسام عوض الله، نائبا لرئيس الاتحاد، وذلك خلال اجتماع المجلس الذي أقيم اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد في مدينة نصر.

 

وزير الرياضة يُكرم هنا جودة بعد فوزها بذهبية وفضية بطولة العالم للناشئات بالبرتغال

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الأربعاء، بتكريم اللاعبة “هنا جودة” لاعبة المنتخب الوطنى والنادى الأهلى لتنس الطاولة بحضور معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وذلك بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجى والميدالية الفضية في منافسات الفردي ضمن بطولة العالم للناشئات تحت 15 عاماً، والتي أقيمت بالبرتغال في الفترة 2-8 ديسمبر الجارى.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى