العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

برعاية تتويج.. الإنجليزية بيري تتوج بلقب بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش

توجت الإنجليزية سارة جين بيري بلقب بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش مساء اليوم السبت والمقامة بملاعب نادي بلاك بول بالتجمع الخامس.

وتغلبت بيري المصنفة السادسة عالميا في النهائي على المصرية هانيا الحمامي المصنفة الخامسة عالميا بثلاثة أشواط لشوطين لتتوج باللقب.

وجاءت نتيجة الأشواط ١١-٤ و ١١-٩ و٩-١١ و١٠-١٢ و١١-٩.

وحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يحضر اليوم فعاليات نهائى البطولة وكريم درويش نائب رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش ومحمد رائف العضو المنتدب لنادي بلاك بول ومدير البطولة.

وتأهلت هانيا الحمامى لنهائى البطولة بعد الفوز على الأمريكية اماندا صبحى بنتيجة3/صفر
وتواجه سارة جين بيرى التى تأهلت للمباراة النهائية بعد فوزها على النيوزلندية جويل كينج.

 

وكانت نور الشربيني المصنفة الأولى على العالم ودعت بطولة بلاك بول من دور الثمانية في مفاجأة من العيار الثقيل بعد الخسارة من الأمريكية أماندا صبحي بنتيجة 3/2 جاءت نتيجة الاشواط : 7-11, 11-7, 4-11, 11-9, 11-9

كما ودعت نوران جوهر المصنفة الثانية البطولة بعد خسارتها من النيوزلندية جويل كينج بنتيجة 3/0 ، جاءت نتيجة الأشواط : 11-9, 11-5, 11-9

وكان منافسات بطولة بلاك بول للسيدات قد شهدت انسحاب نور الطيب المصنفة الثالثة بسبب حملها وتوقفها عن ممارسة اللعبة وأيضًا انسحاب اللاعبة يثرب عادل بسبب إصابتها بفيروس كورونا

وشاركت فى البطولة 32لاعبة منهن 10 لاعبات من مصر وبدأت فعاليتها من يوم 7 ديسمبر الماضى

ومن المقرر أن تبدأ غدا الأحد منافسات البطولة للرجال والتي تختتم في ١٨ ديسمبر الجاري بمشاركة ٣٢ لاعب من مختلف الدول ويمثل مصر ١٢ لاعبا في المنافسات .

والجدير بالذكر أن موقع “تتويج” يرعى البطولة وتشمل مجموع جوائز البطولة مبلغ 225 ألف دولار للرجال وللسيدات، وتعتبر البطولة آخر بطولات الاسكواش في عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى