العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

ميار شريف تصل القاهرة استعدادا للمشاركة مع الأهلي في دوري التنس

وصلت مساء أمس السبت ميار شريف بطلة مصر في التنس الأرضي والملقبة بفتاة مصر الذهبية إلى القاهرة استعدادا للمشاركة في الدوري المصري للتنس مع النادي الأهلي.

وأكد شريف منصف رئيس شركة كونيكشن، ومدير أعمال ميار شريف أن اللاعبة سوف وصلت القاهرة مساء أمس السبت برفقة مدربها الإسباني، خوستو جونزاليز واللاعب الإسباني أليخاندرو جارسيا.

وأضاف أن ميار تستعد للمشاركة في الدوري المصري للتنس باسم النادي الأهلي، والذي يقام في الفترة من 14 وحتى 22 ديسمبر الجاري علي ملاعب سماش الخمائل بالسادس من أكتوبر، على أن تؤدي تدريباتها في مجمع ملاعب التنس بنادي زيد بالشيخ زايد.

ويشهد الدوري المصري تنافس شديد بين جميع الفرق المصرية المتميزة في التنس، ويحتوي على مجموعة من أبرز اللاعبين.

ويأتي المشاركة في الدوري المصري للتنس في إطار استعداد البطلة المصرية للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير المقبل، والتي تعتبر إحدى البطولات الأربع الكبري في عالم التنس “الجراند سلام”.

وكانت ميار شريف قد تقدمت مؤخرا للمركز 128 عالميا وهو أفضل تصنيف في مسيرتها وهو الأول للاعبة مصرية في التاريخ برصيد 519 نقطة.

وقفزت ميار للمركز الـ128 بعد الإنجازات التي حققتها مؤخرا بتتويجها ببطولة تشارلستون الدولية بأمريكا وحصولها على فضية بطولة كناريا لاس بالماس بإسبانيا.

وتعتبر ميار شريف أول لاعبة مصرية في التاريخ تبلغ الدور الرئيسي في إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى بعدما وصلت للدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس في أكتوبر الماضي، كما أنها أول مصرية تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية حيث ستلعب في أولمبياد طوكيو عام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى