العاب جماعيةطائرة

بعد اقتحام سيدات طائرة الأهلي موسوعة جينيس.. تهاني طوسون ل تتويج: “إنجاز كبير من اللاعبات والجهاز الفني

تهاني طوسون : هذا سبب تسمية الرياضات الأخرى بالألعاب الشهيدة

بعد اقتحام سيدات طائرة الأهلي موسوعة جينيس.. تهاني طوسون ل تتويج: “إنجاز كبير من اللاعبات والجهاز الفني.. وهذا سبب تسمية الرياضات الأخرى بالألعاب الشهيدة

حقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على أصحاب الجياد بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في الجولة السادسة من المرحلة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وهذا الفوز جعل سيدات طائرة الأهلي يصلن للفوز رقم 77 على التوالي ويقتحمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر فريق في تاريخ الكرة الطائرة النسائية على مستوى العالم تحقيقًا للانتصارات المتتالية.

وعلقت تهاني طوسون أسطورة الكرة الطائرة المصرية والنادي الأهلي سابقًا على هذا الإنجاز التاريخي.

وقالت طوسون في تصريحات خاصة ل تتويج: “إنجاز كبير من اللاعبات والجهاز الفني طوال العامين الماضيين، وهذا يرجع لاستقرار الفريق ودعم إدارة النادي.”

وأضافت: “من الصعب جدًا أن يتم كسر هذا الرقم في المستقبل.”

وعن عدم الاهتمام الإعلامي بقطاع الكرة الطائرة بالنادي الأهلي تحدثت: “ومين واخد حقه إعلاميًا غير كرة القدم؛ فإعلامنا لا يتعامل مع الإنجاز بشكل جيد ولا يعطيه القدر الكافي من الإشادة، وهذا ينطبق على جميع الألعاب ليس في الكرة الطائرة فقط، وهذا الذي دفعنا لتسمية الرياضات الأخرى بالألعاب الشهيدة.”

وواصلت: “الفريق حاليًا يضم أفضل اللاعبات والمنافسة على لقب الدوري محسومة لهن، وأعتقد أن بطولة الدوري أصبحت بمثابة إعداد وتمهيد لبطولة إفريقيا.”

واختتمت توتو حديثها قائلةً: “أتمنى أن يتوج الفريق هذا الموسم ببطولتي الدوري وإفريقيا، لكي يستمر النادي الأهلي في مكانته الطبيعية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى