العاب جماعيةطائرةىرئيسية

محترفة طائرة الأهلي سابقا لـ “تتويج”: فخورة بإنجاز فتيات الذهب وحلمي الوصول بعيداً بدوري الأبطال الأوروبي

أعربت الأوكرانية كاترينا شيلنكوفا المحترفة السابقة في صفوف سيدات النادي الأهلي للكرة الطائرة عن فخرها بالإنجاز الذي حققه الفريق بالدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أوصل الفوز على أصحاب الجياد مساء الجمعة فتيات الذهب للفوز 77 تواليا لينجحن في كسر رقم كونيجليانو الإيطالي، ويسطرن أسمائهن في إنجاز رائع للرياضة المصرية.

ويواصل موقع “تتويج “مع كاترينا للحديث عن الفترة التي قضتها في مصر وأفضل ذكرياتها مع الفريق

الفخر والفرحة بذلك الإنجاز

“هذا جميل جدا، النادي يستحق ذلك، اللاعبات والمدرب قاموا بعمل جيد. فخورة بهم جميعا ومبروك للأهلي”.

وساهمت الأوكرانية في ذلك الإنجاز، حيث شاركت مع الفريق في بداية سلسلة الانتصارات خلال فترة تواجدها داخل القاعة الحمراء موسمين متتالين.

العلاقة مع الفريق حتى الآن

“نعم بالتأكيد. ما زلت أتواصل مع العديد من الفتيات. لدي علاقة قوية مع الجميع، أتابع تقدم النادي وتحقيقه للبطولات. أقرب صديقاتي هن فريدة، نهلة، آية وسهيلة”.

وتعتبر اللاعبة من أفضل المحترفات التي لعبن بقميص النادي الأهلي خلال السنوات السابقة وحاول الفريق ضمها مرة أخرى بعد العودة من إيقاف النشاط بسبب جائحة كورونا.

الألقاب والبطولات
لمدة عامين مع الفريق، فزت ببطولتين للدوري، ومثلهما في كأس مصر، بالإضافة إلى ذهبيتين في البطولة الإفريقية، وذهبية وفضية للأندية العربية”.

وكان لقاء نهائي البطولة العربية التي خسرها الفريق أمام الصفاقسي التونسي بنتيجة 0-3 يوم 3 فبراير 2019، شرارة البداية نحو سلسلة الفوز المتتالي الذي أدخل البطلات الموسوعة العالمية.

إمكانية العودة مرة أخرى

“كل شيء ممكن في هذه الحياة، الأهلي أفضل فريق في القارة وأعتقد أن هذا يقول كل شيء. لذلك، سيكون خياري دائما واضحا. لو لعبت في مصر مرة أخرى بالطبع سيكون مع الفريق”.

وغادرت كاترينا مصر بعد نهاية موسم 2019 وتعاقد الأهلي بعدها مع البرازيلية ناتاليا فيرنانديز قبل أن ينتهي في يونيو الماضي.

الحلم مع فريقها الحالي

“أنا سعيدة جدا مع فريقي الحالي، إنه أفضل فريق في أوكرانيا. في هذه المرحلة، حلمي هو التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، ومن ثم الوصول لأبعد نقطة ممكنة”.

وتلعب حاليا صاحبة 30 عاما مع فريق بروميتي أس سي منذ موسم 2020 /2021 وخاضت مع الفريق حتى الآن 7 مباريات بالدوري الأوروبي.

وتواصل سيدات الأهلي حملة الدفاع عن اللقب دون خسارة أي لقاء في الدوري حتى الآن، وسيخوض الفريق مباراته القادمة أمام الشمس يوم الإثنين القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى