العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الأهلي يظهر العين الحمراء لمنافسيه بثلاثية فى المقاصة فى رحلة الدفاع عن اللقب

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف علي مصر المقاصة فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الأول لبطولة الدورى الممتاز.

تقدم الاهلى مبكرا فى الدقيقة الرابعة بعد حصول محمود عبد المنعم كهربا على ركلة جزاء في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد متابعته للكرة داخل منطقة الجزاء وتدخل حارس المقاصة معه واحتساب ركلة جزاء بعد سقوط كهربا داخل منطقة الجزاء نجح من خلالها علي معلول الكرة وأسكنها شباك مصر للمقاصة في الدقيقة ٤ من عمر المباراة وتقدم للأهلي بهدف مقابل لاشئ.
وسجل مروان حمدي لاعب مصر للمقاصة الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 41 من عمر المباراة، من رأسية مميزة بعد تمرير ركلة ركنيه له داخل منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى.

وتمكن محمد مجدي أفشة من تمرير كرة رائعة انفرد بها محمد شريف مهاجم النادي الأهلي بحارس مرمى مصر للمقاصة، في الدقيقة 47 من عمر المباراة بعد أن راوغ الحارس وأسكنها الشباك ليتقدم للأحمر بالهدف الثاني.

وتدخل حكم الـ VAR ليلغي الهدف ويحرم النادي الاهلي من التقدم على مصر المقاصة بهدف ثاني لتستمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة سجل كهربا هدف مميز بعد تمريرة رائعة من مجدي أفشة، ولكن للمرة الثانية يرفع حكم الراية محتسبًا الكرة تسلل على الفولت العالي.

ولكن تدخل الـ VAR ليحتسب الكرة هدفًا ثانيًا للنادي الأهلي لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المارد الأحمر.

وأهدر النادي الاهلي فرصة محققة لهدف ثالث في مرمى مصر للمقاصة، بعد تمريرة غريبة من محمد شريف لأفشة الذي توقف في منطقة الجزاء ولم يفعل بها شئ.

مرر علي معلول الكرة ببراعة عرضية بالمقاس على قدم عمرو السولية الذي تلقاها دون السقوط على الأرض وسددها لتسكن شباك مصر للمقاصة في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ويتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسقط ناصر ماهر في الدقيقة 90 من عمر المباراة مصابًا بطريقة غريبة وتم استدعا الجهاز الطبي داخل ملعب المباراة، وعربة الإسعاف لنقل اللاعب، وخرج مصابًا وحل أكرم توفيق بدلًا منه.

وانتهت المباراة بثلاثة أهداف لصالح الأهلي مقابل هدف واحد لمصر للمقاصة، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي الى ثلاث نقاط والمقاصة مازال بدون أي نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى