العاب جماعيةيد

الزمالك يحافظ على صدارة دوري المحترفين لكرة اليد

 

انتهت أمس الموافق يوم الاثنين 24 يناير، الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري محترفى كرة اليد لموسم 2021/2022، وواصل الزمالك تصدر جدول الترتيب بعد تحقيقه الفوز في الثلاث جولات.

وجاء جدول ترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية للمنافسة على اللقب كالتالي: يتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الأولى بالمرحلة الثانية برصيد 14 نقطة، يليه الأهلي برصيد 12 نقاط، ثم سبورتنج ثالثًا برصيد 11 نقطة، ويأتي طلائع الجيش رابعًا برصيد 6 نقاط.
ويحل البنك الأهلي خامسًا برصيد 4 نقاط، ثم يأتي سموحة سادسًا وأخيرًا برصيد 3.5 نقطة.

وكانت نتائج مباريات الجولة الثالثة التي اقيمت أمس كالتالي: فوز الزمالك على نظيره الجيش بنتيجة 31-30, فوز سبورتنج على نظيره سموحة بنتيجة 25-19, وأخيراً فوز الأهلي على البنك الأهلي بنتيجة 35-22.

وتقام مباريات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية يوم الخميس الموافق 27 يناير حيث يستضيف سبورتنج نظيره الزمالك على صالة نادي سبورتنج، كما يواجه الأهلي نظيره الجيش على صالة نادي الأهلي، وأخيرًا يستضيف سموحة نظيره البنك الأهلي على صالة نادي سموحة.

الجدير بالذكر أه هذه المرحلة تقام بنظام الذهاب والاياب، إذ يخوض كل فريق 10 مباريات، على أن يصعد أصحاب المراكز الأربعة الأولى بنقاطهم الاعتبارية للمرحلة الثالثة والأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى