العاب جماعيةمونديال اليديد

عمرو فتحي: مصر ستبهر العالم باستضافة مونديال اليد

كتب: محمد حنيدق
تصوير: أسامة الشرقاوي

في إطار الاستعدادات الجادة و القوية التي تجريها مصر لتجربة الصالات المغطاه الجديدة التي تستضيف مباريات بطولة العالم القادمة في نسختها ال27 للرجال لكرة اليد و التي تقام على أرض مصر في الفترة من 13 الى 31 يناير الجاري.

فقد تم اقامة مبارتين من مباريات بطولة دوري المحترفين المصري لرجال كرة اليد على الصالة المغطاه بمدينة برج العرب بالاسكندرية و التي تستضيف مباريات لبطولة العالم القادمة.

و صرح عمرو فتحي عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة اليد و مسؤول مجموعات بطولة العالم التي تلعب مبارياتها على الصالة المغطاه بمدينة برج العرب بالاسكندرية أنه تم اجراء اختبار حقيقي بمشاركة جميع لجان بطولة العالم بصالة برج العرب حيث أقيمت مباريات سموحة والشمس و مباراة البنك الأهلي وحدائق الاهرام، وفي اليوم التالي أقيمت مباراة سموحة وحدائق الاهرام و مباراة البنك الأهلي والشمس.

و استكمل “فتحي” أنه تم عمل بروتوكول كامل للمباريات كأنها مباريات ببطولة العالم منذ لحظة وصول الفرق للصالة المغطاه وحتى نهايتها واستخدام كافة امكانيات الصالة المغطاه و بمشاركة فعالة لكافة أعضاء لجان البطولة و السادة الحكام و ذلك للوقوف على الاسعدادات الفعلية لجميع اللجان وذلك تحت اشراف كامل مني شخصيا ومتابعة سير عمل اللجان أثناء المباريات حتى نهايتها.

وأكد عمرو فتحى أن هناك زيارة غدا سيقوم بها المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد و رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم إلى الصالة المغطاه ببرج العرب بالاسكندرية وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات التي وصلنا لها قبل انطلاق المونديال.

و اختتم عمرو فتحى تصريحاته بأن مصر مستعدة تماما لاستضافة هذا الحدث العالمي والذي ينتظره العالم أجمع وقال إن بالفعل الصالات المغطاه الجديدة هي صروح رياضية عظيمة أضيفت للبنية التحتية الرياضية في مصر الكثير من التطور لاستضافة الاحداث العالمية و القارية الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى