العاب جماعيةطائرةىرئيسية

حمدي الصافي مدرب الأهلي: ” أرجوكم التزموا بالإجراءات الإحترازيه .. زهقنا من التوقف وكورونا “

 كتب: حسام صديق

كشف حمدي الصافي المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي عن إصابات الفريق في الوقت الحالي، وعن إستعداد الفريق للفترة المقبلة.

وقال حمدي الصافي في تصريحات خاصة ل تتويج:” عودة معظم لاعبي الفريق من الإصابة وهم الآن في فترة تأهيل للعودة للمباريات، ومنهم من شارك بالفعل في مباراة دلفي الأخيرة مثل ندي وليد لاعبة الفريق، وأيضاً آية الشامي والتي ستشارك في المباريات القادمة، وحاليا يوجد لاعبة واحدة في الفريق مصابة بفيروس كورونا وهي دانا شوقي، وفي انتظار عودتها للملاعب سريعاً وأتمنى لها الشفاء العاجل.

وتحدث الصافي عن آرائه الفنية في أداء اللاعبات في مباراة دلفي قائلاً:” أداء اللاعبات جيد جداً بالنسبة لأول مباراة في الموسم الجديد، ومع توالي المباريات سيتطور الأداء للأحسن لأن الفريق قام بفترة إعداد قوية ومستعدين للمباريات القادمة.

وأوضح:” أن الاستعدادات الفترة القادمة هدفها المحافظة على مستوى الفريق الجماعي والفردي لكل لاعبه على حدة؛ لنصل على أتم الاستعداد للبطولة الإفريقية والمتوقع إقامتها في نهاية مارس المقبل.

والحديث عن إيقاف النشاط الرياضي في الوقت الحالي قائلاً:” لا أتوقع ذلك إذا التزم الجميع بالإجراءات الإحترازية في التدريبات والمباريات، وفترة التوقف الماضية كانت قاسية على الجميع ولا نريد تكرار تلك التجربة الصعبة، والتي آثرت على المستوى الفني والبدني للاعبات.

وأكد:” أن طموحات الفريق في الفترة المقبلة هي المحافظة على البطولات المحلية والتتويج المستمر لبطولة الأندية الإفريقية والمشاركة في كأس العالم للأندية.

ووجه الصافي رسالة هامة للشعب المصري قائلاً:” أنصح جميع طواف الشعب المصري والعربي بالمحافظة على أنفسهم قدر الإمكان، واتباع التباعد الإجتماعي والإجراءات الإحترازية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى