العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية ويقترب بقوة من التتويج بالدورى

 

حقق الزمالك فوزاً مستحقاً علي بيراميدز 3-0 ، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب استاد القاهرة فى الجولة الـ28 ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ينفرد الزمالك بصدارة الدوري المصري برصيد 66 نقطة ، بينما تجمد بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 59 نقطة ، ويلية الأهلي فى المركز الثالث برصيد 55 نقطة .

افتتح الزمالك التهديف فى الدقيقة الأولى عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني فى الدقيقة 24 بعد مهارة رائعة من نيمار ويمررها لـ الجزيرى الذي سددها على الفور لتسكن الشباك .

وجاء هدف الزمالك الثالث فى الدقيقة 95 عن طريق شيكابالا بتسديدة صاروخية متقنة من خارج منطقة الجزاء فتسكن الشباك .

وتوقفت المباراة بعد سقوط اللاعب أحمد توفيق بسبب إصابة في الرأس بعد كرة مشتركة مع فتوح ونزول الطاقم الطبي لإسعافه فى الدقيقة 7.

وتلقى فخر الدين بن يوسف تمريرة رائعة من عبدالله السعيد فى الدقيقة 9 وسددها التونسي بقوة تصطدم بالقائم ويشتتها الدفاع ويحرم بيراميدز من هدف التعادل .

وتألق محمد عواد مرمي الزمالك بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد لـ وليد الكرتى الذي يسددها امام المرمى وحيداً ليتصدى لها عواد ببراعة ويشتتها الونش إلى خارج الملعب فى الدقيقة 18.

وتعرض محمود حمدي الونش لإصابة قوية فى الوجه من قدم عبدالله السعيد وتوقفت المباراة لمدة 4 دقائق لتلقيه العلاج على أرض الملعب فى الدقيقة 47.

توجه فيريرا مدرب الزمالك وتاكيس جونياس مدرب بيراميدز إلى حكم المباراة بعد انتهاء الشوط الأول لاعتراضهما على بعض قراراته ما دعاه لإشهار البطاقة الصفراء لكل منهما .

اضطر فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدفع بأشرف روقا بدلاً من محمود حمدي الونش فى بداية الشوط الثاني والذي تعرض لإصابة قوية بسبب تدخل قوي من عبدالله السعيد .

ودفع فيريرا بـ إسلام جابر بدلاً من يوسف أوباما فى الدقيقة 56 .

ودفع تاكيس جونياس بـ إبراهيم عادل بدلا من لاكاى لتنشيط خط الهجوم فى الدقيقة 57 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى