العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الزمالك وبيراميدز وجها لوجه في صراع ناري علي قمة الدوري

الفارس الأبيض يسعي للابتعاد بالصدارة.. والأهرامات يأمل في تقليص الفارق والتمسك بالحلم

تتجه في التاسعة مساء اليوم الإثنين انظار جميع محبي كرة القدم المصرية إلي ستاد القاهرة الدولى لمتابعة القمة النارية المنتظرة بين الزمالك وبيراميدز ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.. والتي بنسبة كبيرة ستكشف عن شكل ومصير لقب الدوري هذا العام وستؤثر بشكل قوي علي الصراع الثلاثي الدائر منذ بداية الموسم وحتي الآن بين الزمالك وبيراميذر والأهلي.. حيث يستولي الفارس الأبيض علي الصدارة برصيد 63 نقطة و بيراميدز في الوصافة بفارق 4 نقاط فقط برصيد 59 نقطة والأهلي ثالثًا وان كان اضعف آماله في المنافسة بعد نتائجه السيئة مؤخرا حيث له من الرصيد الآن 55 نقطة وله مباراة مؤجلة.

الفريقين استعد بشكل جيد وقوي للمباراة باعتبارها مباراة البطولة خاصة ان كل منهما له الدوافع للفوز وامل في حصد اللقب فالزمالك يبحث عنالابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه لسبع نقاط والاحتفاظ بالدوري للموسم الثاني علي التوالي .. اما علي الناحية الأخري فيأملبيراميدز في الاستمرار بقوة في المنافسة والتمسك بحلم تحقيق الدرع الأول في تاريخه وترجمة التطور الكبير الذى حصل للفريق في السنواتالأخيرة وزيادة اشتعال المنافسة بتقليص الفارق لنقطة واحدة والاقتراب خطوة كبيرة نحو الصدارة.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قد اعلن عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز وتضمالقائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عوادمحمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونشمحمود علاءمحمد عبد الغنيحسام عبدالمجيدعبدالله جمعةأحمد فتوحمحمد عبد الشافيحازم إمامحمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشورمحمد أشرف روقاإسلام جابريوسف إبراهيم أوبامامحمود عبدالرازق شيكابالاأيمن حفنيأحمد سيدزيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيهسيف الجزيريسيد عبدالله نيمار.

أما قائمة بيراميدز  فأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق عنها وضمت 22 لاعباً على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكراميأحمد الشناوييوسف نادر

خط الدفاع: علي جبرأسامة جلالحسين السيدأحمد ساميمحمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجاإبراهيم توريهرمضان صبحيعبد الله السعيدعمر جابرأحمد توفيقوليد الكرتيمحمود صابرإبراهيمعادلإسلام عيسىإيريك تراوري

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسففخري لاكايدودو الجباس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى