العاب فرديةالعاب مضرب

وزير الرياضة : عمر عصر سفيراً للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بديوان عام الوزارة، اللاعب عمر عصر لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، بعد تتويجه بذهبية بطولة إفريقيا لتنس الطاولة للرجال والتي أقيمت بنيجيريا الشهر الماضي.

وحرص وزير الرياضة خلال اللقاء على تهنئة اللاعب بلقبه الأخير ببطولة افريقيا، كما تناول اللقاء مناقشة استعدادات اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل سفره لألمانيا، واستعداداته لأولمبياد باريس 2024، ومناقشة تنفيذ دوري المدارس لتنس الطاولة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن القيادة السياسية تدعم وتساند كل الأبطال المصريين الذين يحققون الإنجازات ويرفعون علم مصر عالياً في جميع المحافل الدولية، والتي كان لها بالغ الأثر في النتائج المميزة التي تحققها الرياضة المصرية خلال الآونة الأخيرة، مشيراً إلى ان وزارة الشباب والرياضة لن ولم تدخر جهدا في تقديم أوجه الدعم والمساندة لكافة اللاعبين والرياضيين.

وقرر الدكتور أشرف صبحي بأن يكون اللاعب عمر عصر سفيراً للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، تكريماً له على ما قدمه من مستويات مميزة ونتائج حققها اللاعب، سواء على مستوى مشاركته مع المنتخب الوطني أو في مشواره الاحترافي لتنس الطاولة بألمانيا.

ووجه الدكتور أشرف صبحي بتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة للاعب لتحقيق إنجازات جديدة تضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية، مشيراً الي أن فترة الإعداد للاعبين المصريين ستكون على المستوى المطلوب حسب الخطة المعده، من خلال التنسيق بين الوزارة والاتحادات الرياضية المختلفة.

من جانبه، وجه اللاعب عمر عصر، الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة والقيادة السياسية؛ للاهتمام الدائم وتوفير كافة أوجه الدعم لضمان استمرارية تحقيق الميداليات العالمية في مختلف المحافل، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف مصر ورفع رايتها في كل المحافل الدولية.

جدير بالذكر أن اللاعب عمر عصر توج بلقب بطولة افريقيا للرجال بعد الفوز على لاعب نيجيريا في المباراة النهائية، ليحقق اللقب ويتأهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامته في الصين.

عمر عصر - اشرف صبحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى