العاب فردية

آية مدني رئيسا للجنة اللاعبين بمنظمة التضامن الإسلامي

 

أعلنت منظمة التضامن الإسلامي عن تعيين دكتورة آية مدني عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة نادي الشمس، رئيسًا للجنة اللاعبين بالمنظمة .

ومن المنتظر أن تكون مدني مسؤولة عن اجراء انتخابات للجنة اللاعبين التي يتم تأسيسها للمرة الأولى في الدورة المقبلة.
ومن جانبها عبرت اية مدني عن سعادتها البالغة بهذه الثقة قائلة :” تواجدي في هذا المنصب الكبير هو ثقة كبيرة كوني مسؤولة عن تأسيس لجنة داخل كيان كبير.
وتابعت قائلة هذه اللافتة تمثل تقدير معنوي كبير خاصة عندما يكون التكريم على المستوى الدولي والرياضي.”

وشغلت آية مدني العديد من المناصب الرياضية الدولية الهامة على رأسها عضوية لجنتي اللاعبين والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية الدولية سنوات، إلى جانب توليها منصب رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث في الدورة السابقة، ورئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية، ومثلت مصر خلالها التمثيل المشرف لتنال لقب سفيرة الرياضة المصرية في المحافل الدولية.

كما أنه تم اختيارها ضمن أعضاء اللجنة الخماسية للإشراف على رياضة الملاكمة بالأولمبياد بعد حل الاتحاد الدولي للعبة ، بالإضافة إلى إنجازاتها الكبيرة كلاعبة فهي حققت فضية بطولة العالم بالإضافة إلى تحقيق 11 ميدالية في بطولات العالم للناشئين والشباب في الخماسي الحديث وكانت أصغر فتاة تشارك في الاولمبياد في دورة أثينا 2004 بالإضافة إلى مشاركتها في دورتي بكين 2008 ولندن 2012.
وتستمر مدني في مشوارها الرياضي على المستوى الإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى