العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

أبطالنا فى خطر شديد .. اهمال التراك فى المركز الأوليمبى فى المعادى يهدد اعداد المصريين لدورة باريس

اعداد البطل لا يتحقق فقط بالكلمات الداعمة والجمل الرنانة التى لا تخطف سوى الأذهان .. فالبطل كى يصل الى منصة التتويج يحتاج الى الدعم من كل جوانبه غير مكتف بالدعم المعنوى والجمل التى تتردد فى البيانات .
ومع أهمية المرحلة التى تمر بها الرياضة المصرية وما حققته فى الفترة الاخيرة سواء على مستوى استضافة البطولات أو تحقيق العديد من أبطالنا لميداليات قارية ودولية بل أرقام قياسية جديدة فى العديد من الألعاب .. ومع التكاتف المطلوب من الجميع فإن أهم مراحل اعداد البطل هو توفير بيئة مناسبة من بنية تؤهلة للتدريب والاستعداد للبطولات .
ولكن ما يشهد المركز الاوليمبى بالمعادى أحد أهم القلاع الرياضية ومركز رئيسيا اعداد أبطالنا من بينها فى لعبة العاب القوى التى نمتلك فيها أبطال قادرين على المنافسة على ميدالية أولمبية من تأكل التراك الخاص بالملعب الرئيسى بشكل سىء للغاية وأرضية غير ممهدة وبدلا من أن يكون ملعبا للتدريب تحول ملعبا لتحطيم أقدام أبطالنا فى تأكل تراك الملعب و الحفر المتواجد بالتراك .
ورغم الجهود الكبير لوزير الرياضة على مدار الفترة الماضية من تطوير البنية التحتية وجه منذ فترة طويلة بتطوير تراك الملعب الرئيسى وكلف أكثر من مسئول داخل الوزارة بالتنسيق مع ادارة المركز بتطوير التراك ولكن لم يتحرك أحد معتمدا على أن أعمال استيراد المواد المستخدمة فى التطوير متوقفة ولا يمكن العمل به متناسين اعداد أبطالنا او الخوف عليهم .
تتويج نيوز تلقت أكثر من شكوى من أبطال العاب القوى من أجل التحرك لانقاذ أبطالنا فى فترة الاعداد للبطولات الكبرى المؤهلة لأولمبياد باريس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى