العاب جماعيةسلةىرئيسية

أبو النصر لاعب سلة الأهلي لتتويج:  الإصرار والروح سبب الفوز على الزمالك .. وأشرف توفيق علامة من علامات السلة المصرية

انتزع الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني أشرف توفيق الفوز من غريمه التقليدي الزمالك والذي يقوده فنيًا الإسباني أوجوستي بوش بنتيجة 112 – 106، في إطار الجولة الرابعة من الدور الترتيبي لدوري سوبر السلة.

وأعرب محمد أبو النصر لاعب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي عن سعادته التامة بعد تحقيق الفوز على الزمالك أمس في دوري السوبر.

وقال أبو النصر في تصريحات خاصة لتتويج: “سعيد للغاية بعد تحقيق الفوز على الزمالك وكنا نحتاج  هذا الفوز لأننا كنا في ظروف صعبة جداً خلال الفترة الماضية.”

وأكد: “في لعبة كرة السلة يجب أن تلعب لآخر ثانية، والفريق الذي يلعب بروح وعزيمة يحقق الفوز في النهاية، ونحن تعودنا داخل النادي الأهلي على القتال لآخر ثانية حتى لو في أسوأ الظروف.”

وأوضح أبو النصر أن الزمالك كان في ظروف أفضل أمس خاصةً في بداية المباراة، والعكس بالنسبة للاعبو الأهلي لكن الإصرار والعزيمة كانوا سببا رئيسياً في عودتنا للمباراة وتحقيق الفوز .

وأضاف أبو النصر أن مشوار الدوري  مازال طويلا ومن الوارد أن تكون ظروف الفريق سيئة ، لكن يجب أن تحارب وتقاتل حتى تحقق المكسب، ونتمنى أن يوفقنا الله ونصل لنهائي الدوري ونكون وقتها في أحسن صورة.

وأعرب لاعب الأهلي عن استيائه من انتقاد بعض الجماهير لمدرب الفريق قائلاً: “أشرف توفيق علامة من علامات كرة السلة المصرية.

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في المركز الرابع، بينما رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة في المركز الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى