العاب فرديةالعاب مضرببارالمبي

البطل البارالمبي أحمد المحص ل “تتويج: هدفي   المشاركة في بطولة العالم ورفع علم مصر

أكد أحمد المحص البطل البارالمبي لتنس الطاولة لتتويجأنه يطمح بالمشاركة في بطولة العالم ورفع علم مصر وتحقيق نتائج أفضل .

جاء ذلك بعدما حصول المحص على الميدالية الذهبية خلال مشاركته في البطولة العربية لتنس الطاولة لمتحدي الإعاقة  في الفترة من٢٨ مارس  حتى ٣٠مارس الماضي و التي أُقيمت بالصالة المغطاة بالقرية الأولمبية بستاد هيئة قناة السويس بالاسماعيلية .

كما حصد المحص ثلاث ميداليات برونزية خلال مشاركته في البطولة الدولية البارالمبية المفتوحة لتنس الطاولة والتي أقيمت في الفترة من ٣٠مارس حتى ٢  إبريل الجاري  بالصالة المغطاة بالقرية الأولمبية بستاد هيئة قناة السويس بالاسماعيلية .

حيث حصل المحص على البرونزية خلال مشاركته للفردي كما حصل على البرونزية خلال مشاركته في مباراة الزوجي بوكالة لاعب بريطانيوكانت البرونزية الثالثة خلال مباراة المختلط بزمالة لاعبة من الأردن.

يذكر أن المحص حصل على العديد من البطولات ففي عام ٢٠١١ حصل على الميدالية البرونزية في بطولة إفريقيا وفى  ٢٠١٣ حصل على الميداليةالفضية فيما حصل على الميدالية الذهبية ٢٠١٥ كما حصل على بطولة الجمهورية فى تنس الطاولة لمتحدي الاعاقة خلال الأعوام من ١٩٩٢وحتى٢٠١٩ وحصل على الميدالية الذهبية فى بطولة الأساتذة عام ١٩٩٩ كما مثل مصر فى بطولات العالم في إيطاليا وسلوفاكيا وألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى