العاب فرديةالعاب مضربحواراتىرئيسية

أحمد صالح لـ”تتويج نيوز”: واقعة المضرب أخذت أكثر من حجمها وأحلم بالمشاركة الأولمبية الرابعة

 

أكد أحمد صالح لاعب الزمالك والمنتخب الوطني في تنس الطاولة على أن اللقطة التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي خلال مشاركته الأخيرة في بطولة الماتي بكازاخستان ليست إلا حالة نرفزة وقتية وليست سلوكا معتادا منه.

وخاض بطل إفريقيا في 7 مناسبات سابقة مواجهة الدور التمهيدي الثاني أمام الجزائري مهدي بلوسة وخسر الشوط الأول بنتيجة 8-11 بعد أن كان متقدما في النتيجة، ما جعله يقوم برمي المضرب نحو الطاولة وانكسرت يد المضرب قبل أن يتم إعلان خسارته للمباراة.

وقال “صالح” في تصريحات خاصة مع موقع تتويج نيوز حول تلك الواقعة “في البداية أقدم إعتذاري عما حدث حيث أن تلك الواقعة ليست سلوكا معتادا مني، لكنها مجرد نرفزة ملعب كما يقولون تمر على الكثير من الرياضيين خلال المباريات، لا أبرر ما حدث لكنه شئ يحدث مع لاعبين كبار في كل الرياضات”.

وأضاف “بعد نهاية وقت الراحة بين الشوطين وعند رجوعي للطاولة، طلبت تغيير المضرب نظرا لكسر اليد وصعوبة استكمال المباراة وهو في هذه الوضعية، لكن طبقا للقانون تم رفض طلبي ولم أتمكن من استكمال المواجهة”.

وأكمل “تم تصدير المشهد بأن ما حدث كان في بطولة العالم للرجال علما بأنها بطولة دولية ضمن أجندة البطولات التي ينظمها الدولي لتنس الطاولة وليس الاتحاد الدولي للعبة”.

وأردف صاحب لقب البطولة العربية في ثمان مناسبات “استعد حاليا لخوض منافسات بطولة إفريقيا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث أحلم بأن تكون المشاركة في النسخة هي الرابعة لي على الصعيد الأولمبي، بعد تواجدي في بكين 2008 ولندن 2012 وطوكيو 2020”.

واختتم “سأخوض الموسم الحالي مع نادي الزمالك وأتمنى أن نحقق الكثير من الألقاب والبطولات وقرار الاستمرار أو التوقف عن اللعب سيكون مع نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى