العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

أحمد مجاهد لـ ” تتويج ” : اكتشفنا مجاملات بالجملة بالجبلاية .. وهذا مصير جهاز منتخب الشباب

أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة اتحاد الكرة ان ملف منتخب الشباب حاليا فى يد لجنة الانضباط بعد ان تم احالة الملف كاملا لها مؤكدا أن تقرير لجنة تقصى الحقائق التى تم تشكيلها توصل الى العديد من الاخطاء التى تسببت فى الازمة والاصابات المتعددة بصفوف المنتخب وعودته من تونس .

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبرى بعد انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال افريقيا بتونس المؤهلة لأمم افريقيا للشباب المقرر اقامتها فى موريتانيا بسبب الاصابات المتكررة فى صفوف المنتخب التى حرمته من المشاركة لعدم توافر العدد الكافى وفقا للائحة .

وقال أحمد مجاهد فى تصريحات خاصة أن الكل سيحاسب فى تلك الازمة مؤكدا أن هناك أخطاء كبرى وفقا لتقرير لنة تقصى الحقائق بداية من المشرف العام على المنتخب الدكتور جمال محمد على الذى تخلف عن رئاسة البعثة وتأخره عن السفر فضلا عن خطأ الجهاز الفنى فى السفر مبكرا فى ظل الاجواء العصيبة التى يمر بها العالم أجمع من انتشار فيروس كورونا بالاضافة الى الاخطاء الادارية من اللجنة الخماسية السابقة التى كانت مكلفة بادارة اتحاد الكرة لعدم التصرف السريع فى سفر ادارى مع المنتخب بعد اصابة عادل محفوظ ادارى المنتخب بفيروس كورونا بناء على نتيجة المسحة التى أجراها المنتخب قبل السفر الى تونس بـ 48 ساعة .

وأشار الى أن عندما تولى قيادة اللجنة الثلاثية وجد العديد من الاخطاء سواء فى التعينات الكثيرة التى كبدت اتحاد الكرة العديد من المبالغ الهائلة دون الحاجة لتلك العمالة فضلا عن المجاملات الكبرى فى التعيينات الخاصة بالاجهزة بالمنتخبات المختلفة دون الخبرة الكافية للتواجد فى تلك الأجهزة .
وحول مصير اتتخابات اتحاد الكرة .. أكد أن اللجنة الثلاثية رفعت تقريرا كاملا الى وزارة الشباب والرياضة وتنتظر رد مجلس الوزارة بعد المخاطبات والمناقشات التى تمت مع الاتحاد الدولى ” الفيفا ” خلال الايام الماضية لتحديد مصير الانتخابات مؤكدا أنه بمجرد تلقى رد مجلس الوزراء سيتم تحديد كل المواعيد فى حالة اقامة الانتخابات فى الموعد المحدد بناء على طلب الفيفا فى نهاية يناير الجارى .

وشدد انه لا يوجد أن تخوف من اقامة الانتخابات خاصة أنه سيتم بالفعل تجهيز القاعة المخصصة للانتخابات باعلى الاجراءات الاحترازية المشددة حيث لن يتواجد الا عضو واحد فقط من اعضاء الجمعية العمومية داخل القاعة وغيرها من الاجراءات المختلفة لضمان سلامة جميع المتواجدين من أعضاء الجمعية العمومية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى