العاب جماعيةكرة قدم

أحمد ناجى: الاهلى مش محتاج حارس مرمى..والزمالك لازم يرجع محمد صبحي

يرى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة الحالي والأهلي السابق، أن الفريق الأحمر لايحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف، وقال أحمد ناجي في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:”مباراة الأهلي والزمالك خارج أي مقاييس هي مباراة ميلاد النجوم في عالم الساحرة المستديرة”.

ويضيف أحمد ناجي: “محمد عواد الأجهز لحماية عرين الزمالك أمام الأهلي”.

وأكمل مدرب حراس سموحة:”التحكيم المصرى للقمة قرار جيد وجرىء من أحمد مجاهد، البنا تفوق على نفسه في المباراة الأولى ، وهي مباراة مثل أي مباراة ومفيش جمهور ومفيش ضغوط ، ومعندناش دولارات كتير ندفعها للأجانب”.

وتابع أحمد ناجي: “الشناوى حارس كبير لايتأثر بمجرد خطأ بسيط في مباريات طويلة ، ينفع نقعد نقول الأخطبوط وسور الأهلي العظيم ومع أول غلطة ننزل الحارس سابع أرض، كل الحراس تخطأ فهم ليسوا ملائكة، لازم يكون عندنا ثقافة ولا نتعامل مع الحراس بالقطعة”.

وأكمل :” الأهلي ليس في حاجة للتعاقد مع حارس جديد لأن حراسه الصغيرين كويسين ، إنما الزمالك لابد أن يسمح بخروج حارس من الكبار ويعيد محمد صبحي من الاتحاد السكندري”.

وعن غياب احتراف الحراس في أوروبا علق أحمد ناجي: “ليس لدينا تسويق جيد لحراس المرمى، ونطلب أموال ضخمة للاستغناء عن الحراس مما يجعل فرص احترافهم الأوروبي قليلة للغاية وسط تمسك الأندية بالحراس لكونه مركز حساس”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى