العاب جماعيةكرة قدم

فرج عامر يهاجم أحمد مجاهد وينتقد القرارات المؤثرة على فريقة قبل لقاء إنبي، ويتحدث عن رحيل ميسي عن برشلونة

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الفريق تم إبلاغة قبل ساعة من لقاء إنبي أن الفوز يعني مشاركتنا في بطولة الكونفدرالية العام القادم.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” هذا القرار كان له تأثير سلبي على لاعبي سموحة لأنه من المفترض أن يتم الانتظار بنهاية الموسم من أجل تحديد الفرق المشاركة في أفريقيا”.

وتابع:”اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد ليس قوي أمام الاتحاد الأفريقي وكان يمكن حل هذا الأمر سريعا وتسكين الفرق بأي مسمى حتى نهاية هذا الموسم ولكن نحن غير قادرين على ذلك”.

واختتم:”بكل أسف لن نشارك في أفريقيا بسبب القرارات الغريبة لاتحاد الكرة المصري ولابد من وقفة أمام هذا الأمر لأن مصر كبير أمام هذه القرارت الغير مدروسة”.

وفي حديثه عن انتقال ميسي من برشلونه الاسباني، قال عامر ان الضرائب الإسبانية كانت تعتمد بنسبة 40% على ليونيل ميسي، وهذا يعني أن الخسائر ستكون فادحة للغاية ولن يتم تعويضا”.

وتابع:” أجور لاعبي كرة القدم أصبحت كبيرة للغاية والإعتماد من جانب الحكومات عليهم له جانب كبير وإستثمار كرة القدم هو رقم واحد على مستوى العالم وسيتأثر برشلونة بسبب عدم وجود ميسي سواء من الرعايات أو الحضور الجماهيري”.

وواصل:” لابد من إخراج المواهب الصغيرة للاحتراف الخارجي مبكرا من أجل الحصول على لاعبين بقيمة ميسي ولدينا المواهب التي تؤهل إلى ذلك”.

واختتم:” الخطيب أسطورة كرة القدم المصرية وإذا كان قد إحترف مبكرا كان سيكون من صفوة اللاعبين وأيضا لدينا حسن شحاتة كان نجما كبيرا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى