العاب فرديةالعاب مضرب

أدهم حاتم لاعب الريشة الطائرة يكشف سبب المشكلة في تايلاند ويوجه رسالة استغاثة

نشر أدهم حاتم لاعب المنتخب المصري للريشة الطائرة فيديو يوضح فيه سبب المشكلة في تايلاند والتي أدت إلى وضعه داخل مستشفى العزل، الأمر الذي تسبب في عدم رجوع بعثة الريشة الطائرة إلى مصر.

ووجه اللاعب رسالة استغاثة إلى الاتحاد الدولي للريشة الطائرة للنظر في الأمر والتواصل مع الاتحاد التايلاندي لحل هذه الأزمة.
وشاركت مصر في بطولة تايلاند الدولية للريشة الطائرة بثلاثة لاعبين هم هادية حسني وضحى هاني وأدهم حاتم الذي لم يستطع خوض أي مباراة بسبب شكوك من اللجنة الطبية للبطولة متعلقة حول اصابته بفيروس كورونا الذي أدى إلى عزله عن الفريق لمدة عشرة أيام.

وكشف أدهم حاتم لاعب المنتخب المصري للريشة الطائرة -عبر الفيديو – عن أن جميع الفحوصات والتحاليل أثبتت أنه لا توجد لديه مشكلة ، مشيراً إلى أنه فى البداية قام بعمل مسحة في الأول من يناير قبل السفر وجاءت سلبية ثم بعد ذلك مسحة آخرى يوم الرابع من يناير وجاءت أيضاً سلبية وخلال هذه الفترة كان اللاعب في تايلاند داخل فقاعة وغير مسموح له بالإختلاط مع الأخرين ثم بعد ذلك تم السماح لهم بالتمرين وقام بعمل مسحة آخرى يوم السابع من يناير وجاءت سلبية.

وأضاف أنه فى يوم 11 يناير تم عمل مسحة ولكنها جاءت إيجابية وتم إبلاغ اللاعب إنه سيتم اعادتها مرة آخرى وتم اعادتها بالفعل ولم يتم إبلاغهم بنتيجتها حتى الآن ، بعدها تم وضعه داخل مستشفى عزل وإجراء بعض الفحوصات وإبلاغه بأنه يعاني من تلف في الفص الأيسر من الرئة الأمر الذي دفع أدهم إلى تكرار الفحوصات مرة أخرى والتي أثبتت أنه لا يعاني من أي مشاكل أيضا وفقاً لتقارير الأطباء في مصر ولندن الذين تواصل معهم اللاعب من أجل حسم نتيجة الفحوصات ولكن حتى الآن يصر الجانب التايلاندي على مرض اللاعب وأنه يعاني من كورونا وفي حالة متأخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى