العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

أسامة الجزيري يكشف لـ”تتويج” عن رأيه في مجموعة تونس بمونديال اليد وفرص الصعود للدور الثاني

كتب: حسام صديق

يعد أسامة الجزيري واحداً من أفضل لاعبي كرة اليد في إفريقيا، لما يمتلكه من قدم يمني قوية للغاية تعرف طريقها نحو شباك المنافس.

فنجح فريق الأهلي لرجال كرة اليد في التعاقد معه منذ عدة أشهر، قادماً من فريق الترجي الرياضي التونسي؛ ليبدأ رحلة جديدة مع الشياطين الحمر.

أختاره المدرب سامي السعيدي المدير الفني للمنتخب التونسي ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم لرجال كرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير المقبل.

وكشف أسامة الجزيري لموقع”تتويج” عن استعدادات تونس لمونديال اليد قائلاً: “قمنا بالإستعداد لتلك البطولة مثل باقي الفرق، عن طريق إقامة المعسكرات الخارجية والمباريات الودية وكان آخرها المشاركه في دورة قطر الودية.”

ورأى الجزيري أن مجموعة المنتخب التونسي ليست عادله وصعبة للغاية مقارنة بباقي مجموعات الدور التمهيدي لبطولة العالم، وذكر أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الصعود للدور الرئيسي.

ورشح منتخبي كرواتيا والدنمارك لنيل لقب تلك البطولة، وأكد أن غياب الجماهير لم تؤثر علينا في أي شيء، عكس المنتخب المصري مستضيف البطولة فهو في آمس الحاجه إلى جمهوره.

وأكد الجزيري أن المنتخب التونسي سيصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، وطالب الجماهير التونسية بتدعيمهم في تلك البطولة من أجل تقديم مستوى يليق بكرة اليد التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى