العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

“كريم هنداوي موجهاً رسالة إلى الطيار :”أنت حارس كبير

طالما تميزت مصر في مركز حراسة المرمى، بداية بأمثال خالد العوضي وأيمن صلاح، مرورا بحمادة الروبي وحمادة النقيب، والآن في النسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد يتألق الثنائي كريم هنداوي، ومحمد عصام الطيار في الذود عن مرمى الفراعنة.

الطيار كان عنصرا حاسما بـ 8 تصديات في فوز مصر على الاتحاد الروسي لكرة اليد 28-23 في مطلع مباريات الدور الرئيسي، وكان أول مشجعيه هو هنداوي، في مشهد تكرر كثيراً خلال مباريات الفراعنة.

وقال الطيار: “استطعنا تدارك أنفسنا بعد الخسارة أمام السويد، لم يكن الأمر هيناً على الإطلاق، اللاعبون الكبار الذين يقودون الفريق وخاصة كريم هنداوي وأحمد الأحمر هم الذين تحدثوا معنا وقاموا بتحفيزنا وطلبوا منا نسيان ما حدث في مباراة السويد والتركيز في المباريات المُقبلة”.

وأوضح “نحن نأخذ البطولة خطوة بخطوة ونتعامل مع كل مباراة على حدة والحمد لله أننا جميعا معا يد واحدة ونلعب بروح واحدة من أجل تحقيق حلمنا والوصول لإنجاز كبير لتشريف مصر وإسعاد الجمهور.”

أما هنداوي فقال: “لست بحاجة لأن أقول شيء إضافي للاعبين، هم رجال ويتحملون المسئولية ويعرفون أهمية البطولة وجميعهم لديه أحلام يسعى لتحقيقها”.

وأشاد هنداوي بزميله بالطيار أمام السويد: “أتمنى له الاستمرار على هذا المستوى وتقديم مستويات أفضل في المستقبل”.

وتابع هنداوي موجهاً حديثه للطيار: “أنت حارس كبير، ربنا يحميك وتستمر على هذا المستوى وتقدم ما هو أفضل من ذلك، لا يزال مشوارنا طويلا في البطولة وكذلك البطولات المُقبلة وإن شاء الله نكون إضافة لبعضنا البعض دائما لتقديم كل ما لدينا وصنع إنجازا جديدا لمنتخب مصر”.

وقال هنداوي “ليس من المهم مَن يلعب، كلانا نساند بعضنا البعض ومعنا كذلك عبد الرحمن حُميد الحارس الثالث. الطيار حارس كبير لا يقل عني بل أنه يعتبر نفسه والطيار واحدا وأهم شيء بالنسبة لكلينا مصلحة المنتخب وتحقيق حلم الجميع بالوصول لإنجاز كبير لكرة اليد المصرية”.

وعاد عصام الطيار للتأكيد على كلام زميله مؤكدا على أنهما يكملان بعضهما البعض وأن كريم يدعمه دائما للظهور بمستوى جيد.

وتحدث الطيار عن المباريات المُقبلة “لا توجد مباريات سهلة وأن كل المباريات صعبة جدا وعلينا التركيز دائما والتعامل معها جميعا بنفس الجدية”.

وأكد الطيار “اللاعبون الكبار وعلى رأسهم أحمد الأحمر وإسلام حسن وكريم هنداوي وأبرهيم المصري يبذلون جهدا كبيرا معنا، هم يتحدثون مع بقية اللاعبين وأكدوا على أهمية الفوز في جميع المباريات المُقبلة وضرورة التعامل معها كمباريات كؤوس مما يتطلب من كل لاعب أن يبذل أقصى ما لديه في الملعب من أجل تحقيق طموحه وطموح الجماهير في هذه البطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى