العاب جماعيةكرة قدم

أكبر مسابقة بمحافظة البحيرة لاكتشاف المواهب بمشاركة 300 فريقا

اختتمت أمس منافسات دوري مستقبل وطن بأبو المطامير، بحضور قيادات محافظة البحيرة ، وعدد من الكوادر القيادية ورجال الأعمال تحت قيادة محمود عرقوب أمين الحزب بالمركز، وبحضور وجيه رشدي عضو مجلس الشيوخ، و محمد سعد الشلمة عضو مجلس الشيوخ، و حمدي عبد الوهاب أبوخشيم عضو مجلس النواب،و المهندس شريف فهمي أمين المتابعة والتقييم والمحاسب محمد بصل أمين شئون العضوية بالمحافظة، ومنسقي دوري مستقبل وطن بالبحيرة.

انتهي اللقاء بفوز فريق محبي الدواجن علي حساب فريق النجوم بنتجة 2 / 1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وشهد الختام تنظيما رائعا من أعضاء اللجنة التنظيمية ، وتم توزيع الجوائز المالية والتذكارية على المركز، حيث حصل المركز الأول على كأس البطولة وجائزة مالية وميداليات ذهبية، والمركز الثاني على ميدالية فضية و جائزة مالية، والمركز الثالث على ميدالية برونزية وجائزة مالية.

كما تم توزيع جوائز لأفضل لاعب وهداف الدوري وأفضل حارس مرمى، بالإضافة إلى جائزة أفضل أخلاق وأيضا تم توزيع جوائز علي اللجنة المنظمة للبطولة وطاقم التحكيم .

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تعد الأقوى والأكبر لاكتشاف المواهب بمشاركة أكثر من 300 فريقً تمثل جميع نجوع وقرى ومدن محافظة البحيرة والتي تستهدف أكبر عدد من الشباب في المرحلة السنية من 18 إلى 35 سنة بجميع مراكز المحافظة ويعد مركز أبو المطامير من المراكز الكبرى من حيث عدد الفرق المشاركة بـ 46 فريقاً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى