العاب فرديةالعاب مضرب

أماندا صبحي بعد الإطاحة بنور الشربيني : ” أنا مش مصدقه نفسي”

فجرت أماندا صبحي مفاجأة داخل بطولة “بلاك بول” الدولية للإسكواش وذلك بعد فوزها على نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً في مباراة ربع النهائي.
واستطاعت الأمريكية من أصول مصرية “أماندا صبحي” التغلب على نور الشربيني بنتيجة 3-2 في مباراة امتدت ل54دقيقةمن اللعب.
وعلقت أماندا على هذا الفوز قائلة :” لازالت لا أصدق حتى الآن أنني تغلبت على المصنفة الأولى على العالم ، أنني في حالة صدمة قليلا.”
وأكدت أنها تعلم أن البطولة لم تنته بعد ولم تقترب حتى من نهايتها ولكنها لم تحقق فوزاً جيداً منذ فترة طويلة وعلى حد وصفها إنه شعور رائع حقاً.

وأضافت اللاعبة قائلة أن بداية المباراة لم تكن جيدة بالنسبة لها وتفوقت نور الشربيني عليها ولكنها كان عليها أن تذكر نفسها أنها آخر بطولة في هذه السنة وإذا أرادت أن تلعب جيداً فهذه هي فرصتها.
وأختتمت أماندا صبحي حديثها بأنه الفوز على نور الشربيني حدث عظيم ولكنها يجب أن تركز في مباراة غداً لذلك سوف تفرح لساعات قليلة وتستعد للغد.
ومن المقرر، أن تلتقي الأمريكية في نصف النهائي مع هانيا الحمامي لاعبة منتخبنا الوطني والتي صعدت على حساب الويلزية “تيسني إيفنز” بنتيجة 3 – 1.

والجدير بالذكر أن موقع “تتويج” يرعى البطولة وتشمل مجموع جوائز البطولة مبلغ 225 ألف دولار للرجال وللسيدات، وتعتبر البطولة آخر بطولات الاسكواش في عام 2020 و تستضيفها ملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس في الفترة بين 7 وحتى 12 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى