العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

اليوم.. انطلاق الدور الثاني ببطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش

تنطلق اليوم فاعليات الدور الثاني من بطولة مصر الدولية البلاتينية للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام على ملاعب ناديS Club بالسادس من أكتوبر وأمام أهرامات الجيزة، خلال الفترة من 19 وحتى 25 سبتمبر الجاري، بمجموع جوائز 600 ألف دولار أمريكي.

وجاءت مباريات لاعبي المنتخب المصري في الدور الثاني كالتالي: تلتقي هنا رمضان مع البلجيكية نيلي جيليس، وتصطدم نادين شاهين مع الأمريكية اماندا صبحي، كما يلعب مازن هشام مع لاعب فرنسا بابتيست ماسوتي.

وتستهل نور الطيب مشوارها في البطولة بمواجهة الأمريكية صابرينا صبحي، كما يلتقي مروان الشوربجي مع لاعب هونج كونج إيان يو جي، وتواجه زينة مكاوي نظيرتها الإنجليزية ساره جان بيري.

وتواجه يثرب عادل نظيرتها الويلزية تيسني إيفانز، كما يلتقي عمر مسعد مع الألماني رافيل كندرا، وتلعب روان العربي مع الماليزية راتشيل أرنولد.

وتستهل هانيا االحمامي مشاركتها في البطولة بمواجهة لاعبة هونج كونج توماتو هو، كما يلتقي يحيي النواساني مع الإنجليزي محمد الشوربجي، وتلعب فريدة محمد مع البلجيكية نيلي جيليس.

ويصطدم فارس دسوقي مع الأمريكي شاهيجان خان، وفي مباراة مصرية خالصة يلتقي طارق مؤمن مع مواطنه يوسف سليمان، كما يواجه محمد الشربيني نظيره السويسري نيكولا موللر.

ويلتقي مصطفى عسل مع الفرنسي أوجوستو دسورد، كما تصطدم سنا إبراهيم مع الأمريكية أوليفيا فيتشر.

وتستمر المواجهات المصرية الخالصة تلتقي نوران جوهر مع مواطنتها مريم متولي، كما يصطدم علي فرج مع مواطنه مازن جمال، وأخيرًا تلعب نور الشربيني مع مواطنتها سلمى هاني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى