العاب جماعيةسلةىرئيسية

أنس أسامة يؤكد صحة عقوده مع الاتحاد السكندري وتواجده بالشاطبي الموسم الجديد

 

تنتظر جماهير كرة السلة المصرية سواء عشاق الاتحاد السكندري أو الزمالك القرار النهائي من مسئولي الاتحاد المصري للعبة بخصوص تسجيل عقود “أنس أسامة” نجم المنتخب المصري.

وقدم مسئولو زعيم الثغر عقود توقيع اللاعب مع الفريق لمدة 3 سنوات باعتباره لاعب حر عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء، خلال بداية فترة التسجيل ضمن عقود اللاعبين المقرر قيدهم في صفوف الفريق للموسم القادم.

فيما قام “ياسر عبد الوهاب” المدرب العام لسلة الزمالك ومعه أحد أفراد الطاقم الإداري بتقديم عقود تجديد “أنس” مع الزمالك والمكونة من 6 نسخ وقع عليهم اللاعب بنفسه.

وأكد “أسامة” في تصريحات خاصة مع تتويج نيوز على صحة عقوده مع سيد البلد، قائلا “سألعب بقميص الاتحاد الموسم الجديد، متأكد من صحة توقيعي لهم ولا شك لدي في قرار الاتحاد المصري لكرة السلة بالتواجد في الشاطبي”.

وأوضح “محمد عبد المطلوب” في تصريحات تليفزيونية سابقة “إذا قدم ناديان مختلفان عقدين للاعب واحد سيتم عرض الموقف على لجنة شئون اللاعبين، بعدها سنتخذ قرارنا، ومن الممكن اللجوء إلى الاتحاد الدولي للعبة، للفصل في القرار وتقديم توصيته”.

يذكر أن” أنس أسامة” سافر مع بعثة المنتخب الوطني صباح الأحد في طريقه إلى تونس للمشاركة في الجولة الأولى من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى