العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر تواصل تصدرها للتصنيف العربي للتنس وميار شريف في المركز الثاني

واصلت التونسية أنس جابر تصدرها للاعبات التنس العرب المحترف آت وذلك وفقا للتصنيف الصادر من الاتحاد الدولي للتنس صباح اليوم الاثنين ، وذلك باحتلالها المركز ال24 عالمياً.
وكانت البطلة التونسية قد حققت بالأمس اللقب الأول لها بعد تتويجها ببطولة برمنجهام للتنس على الملاعب العشبية حيث تغلبت في النهائي على الروسية داريا كاستينكا بنتيجة مجموعتين دون رد في لقاء استمر ما يقارب الساعة والنصف.
وجاءت المركز الثاني البطلة المصرية ميار شريف باحتلالها المركز 117 عالمياً والثاني عربيا كما جاءت في المركز الثالث عربيا اللاعبة ساندرا سمير والتي تراجعت مركز في للتصنيف العالمي لتحتل المركز 351 عالميًا وجاءت في المركز الرابع عربيا الجزائرية إيناس ايبو والتي أحتلت المركز 600 عالمياً بينما تقدمت المصرية لميس الحسيني 21 مركزا لتحتل المركز 690 في الترتيب العالمي والخامس عربياً.
كما شهد التصنيف تقدم البطلة العمانية خمسة مراكز في التصنيف العالمي لتحتل المركز 778 عالميا والسادس عربياً بينما جاءت في المركز السابع التونسية شيراز بشري رالتي تقدمت 29 مركزا في التصنيف العالمي لتحتل المركز 849 عالمياً.
بينما تراجعت اللاعبة المصرية أية السيد ثمانية مراكز في التصنيف العالمي لتحتل المركز 1105 عالمياً والثامن عربيا أيضا مواطنتها ياسمين عزت تراجعت أربعة مراكز في التصنيف العالمي لتحتل المركز 1157 عالميا و التاسع عربيا وأخيرا احتلت المركز العاشر المغربية ريتا عتيق في المركز 1201 عالمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى