أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

أولمبياد طوكيو .. منتخب سلاح الشيش في مواجهة نارية امام فرنسا فجر الأحد

يبدأ منتخب مصر لسلاح الشيش مشواره غدا في منافسات الفرق بدورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 والتي تقام فعالياتها حتي يوم 8 أغسطس المقبل. ويدخل المنتخب المصري مواجهة نارية مع المنتخب الفرنسي المصنف الثاني عالميا في اطار مباريات الدور ربع النهائي للبطولة في تمام الساعة 3:45 صباح الغد.

 

ويمثل منتخب مصر كلا من : علاء ابو القاسم, محمد ماهر حمزة, محمد حسن ويوسف سناء, فيما يمثل منتخب فرنسا كلا من اروان لوبيشو و اينزو ليفور و ميرتيم جوليان و ماكسيم باوتي.

 

يذكر ان منافسات فردي سلاح الشيش رجال كانت شاهدة علي أداء بطولي من جانب كلا من علاء ابو القاسم ومحمد ماهر حمزة اللذين كانوا قريبين من تحقيق الميدالية الاوليمبية بعد وصولهم للدور ربع النهائي واطاحة حمزة ببطل العالم اندريا كاسارا في مواجهة صنفها الكثيرين انها افضل مباريات البطولة, فيما حرمت الاصابة علاء ابو القاسم صاحب فضية لندن من الحفاظ علي تقدمه في الدور ربع النهائي قبل الخسارة بفارق لمستين فقط.

وتعتبر البعثة المصرية للسلاح هي البعثة الأكبر ضمن الوفود المصرية المشاركة كما انها اكبر بعثة اولمبية في تاريخ الاتحاد المصري للسلاح بواقع 14 لاعبا يمثلون فريق سلاح الشيش رجال وفريق سلاح الشيش سيدات وفريق سلاح السابر رجال و مقعدين فرديين في منافسات سلاح الايبية رجال و سلاح السيف سيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى