أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةيد

أولمبياد طوكيو .. يد النرويج تحقق المفاجأة بالفوز علي فرنسا وتقلب حسابات ربع النهائي

حقق المنتخب النرويجي لكرة اليد مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على منتخب فرنسا في المباراة التي جمعت بينهم اليوم في اطار الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والتي تستمر فعالياتها حتي يوم 8 أغسطس الجاري.

ونجح المنتخب النرويجي في حسم اللقاء لصالحة بنتيجة 32-29 حيث انتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة 15-15.

وشهدت المباراة تألقا ملحوظا للحارس النرويجي ليعطي الأفضلية لمنتخب النرويج علي حساب كارباتيتش ورفاقه معلنا فوز النرويج وارتفاع رصيدها إلي 6 نقاط في انتظار مباراة منتخب المانيا والبرازيل لتحديد ترتيب المجموعة.

وتعتبر نتيجة اللقاء اليوم مفأجاة حيث قلبت كل حسابات الدور ربع النهائي ليضطر الفراعنة إلى انتظار مباراة المانيا والبرازيل لتحديد صاحب المركز الثالث بالمجموعة والذي من المقرر ان يواجه المنتخب الوطني يوم الثلاثاء المقبل.

وفي حالة فوز المنتخب الالماني يضمن له المركز الثالث فيما يحل المنتخب النرويجي في المركز الرابع, اما في حالة هزيمة المانيا امام البرازيل فستصبح النرويج ثالثا والبرازيل رابعا فيما ستودع المانيا المنافسات.

وصعد المنتخب الوطني إلي الدور ربع النهائي بعد احتلاله وصافة المجموعة خلفا للدنمارك المتصدر بعد فوزه على منتخب البرتغال في المباراة الأولى بنتيجة 37-31، قبل أن يخسر من الدنمارك في المواجهة الثانية بنتيجة 32-27، ثم الفوز على المنتخب الياباني بنتيجة 33 – 29 والفوز علي منتخب السويد 27-22 والبحرين بنتيجة 20- 30 في الجولة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى