العاب فرديةالعاب مائية

أول بطولة للتجديف والكاياك للشركات تنظمها منطقة القاهرة الكبرى في موسم 2023/2024″

 

تم تنظيم اجتماع مهم بمناسبة بداية الموسم الرياضي 2023/2024 في منطقة القاهرة الكبرى. حضر الاجتماع الكابتن يحيى السيد، سكرتير عام منطقة القاهرة الكبرى بالاتحاد العام الرياضي للشركات، ووليد عبد المنعم، المشرف على رياضة التجديف والكاياك بالمنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من المشرفين الإداريين والفنيين على رياضة التجديف والكاياك في الشركات والبنوك بالقاهرة.

وفي الاجتماع، أعرب الكابتن يحيى السيد عن دعمه القوي لرياضة التجديف والكاياك، وأعرب عن رغبته في تنظيم بطولة مميزة للتجديف والكاياك خاصة للشركات والبنوك في منطقة القاهرة الكبرى، بهدف تعزيز هذه الرياضة وتشجيع المشاركة فيها وتنشيطها..

حضر الاجتماع عدد من الشركات والبنوك المهتمة برياضةالتجديف والكاياك، بما في ذلك شركة شمال القاهرة للكهرباء، وشركة جنوب القاهرة للكهرباء، والشركة الشرقية للدخان (إيسترن كومباني)، والبنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك تجاري وفا.

يعكس هذا الاجتماع التزام الجهات المشاركة بتعزيز رياضة التجديف والكاياك في مجتمع الأعمال، وبالتأكيد سيكون لذلك تأثير ايجابى على تطوير هذه الرياضة وتشجيع المزيد من الشركات والبنوك على المشاركة في أنشطة رياضة التجديف والكاياك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى