العاب جماعية

قبل مواجهة الأهلي.. مارسيلو: سنقاتل لتحقيق لقب مونديال الأندية

 

أكد مارسيلو دا سيلفا نجم فريق فلومينينسي البرازيلي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق لقب كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، الإثنين المقبل، في الدور نصف النهائي.

وقال مارسيلو في حوار للموقع الرسمي للفيفا: “خوض كأس العالم للأندية بعد 10 أشهر من انضمامي؟ ااعتقدت أن ذلك ممكن، لكن الحلم كان بعيدًا بعض الشيء، في البداية كان لدينا بطولة كاريوكا، وبعد فترة وجيزة كنا سنبدأ مشوارنا في كأس ليبرتادوريس، كان الوقت لا يزال مبكرًا جدًا”. وأضاف: “لقد كان لدينا حلم عندما وصلت – أو حتى قبل ذلك – بالفوز بكأس ليبرتادوريس والمنافسة في كأس العالم للأندية، لكن في البداية، بصراحة، فكرنا في الأمر لكنه كان حلمًا بعيد المنال”.
وعن التتويج بمونديال الأندية 4 مرات مع ريال مدريد، أجاب: “كانت رائعة، كل بطولة كأس عالم للأندية فزت بها مع ريال مدريد لها طعم مختلفـ لقد أتيحت لي الفرصة للمشاركة في أربع نسخ والفوز بهم جميعًا، والآن أصبح له طعم خاص لأنني أشارك في كأس العالم للأندية مع فريق طفولتي”.

وتابع مارسيلو : “احترامًا لخصومنا، لم أتحدث مطلقًا قبل أي منافسة، لدينا ما يلزم للمنافسة في كأس العالم للأندية، واللعب، والقتال من أجل اللقب، لكننا نعلم أن هناك فرقًا أخرى ترغب في الفوز بكأس العالم للأندية، لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كنا سنفوز أم لا لأننا لم نبدأ مشوارنا في كأس العالم للأندية بعد، لكن لدينا كل نقاط القوة لدينا، والكثير من الإيمان”.

وواصل مارسيلو : “سعيد جدا بما حققته في مسيرتي مع وصولي سن 35 عامًا، على الرغم من أنني فزت بالعديد من الألقاب، والكثير من الأشياء في مسيرتي، إلا أنني لم اكتفي بما حققته، كنت أرغب دائمًا في التحسن، أريد دائمًا تقديم الأفضل لفريقي، إذا كنت ألعب كرة قدم بشكل أفضل أو أسوأ، فلن أنزعج. ما يهمني هو أنني أحاول التحسن كل يوم، كل جلسة تدريبية وكل ما أقوم به هو ما يميزني، هذا هو أكثر ما أحب القيام به: تجاوز حدودي، والقيام بذلك قليلاً كل يوم””.

وحول رأيه في مانشستر سيتي، أجاب مارسيلو : “نحن نعلم أنهم في الوقت الحالي، أحد أفضل الفرق في العالم، لديهم العديد من اللاعبين المميزين، ومدرب مذهل، وليس هذا العام فقط، لعدة سنوات كانوا يقدمون أداءً جيدًا حقًا في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، سيكونون دائمًا هم المفضلين، الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا سيكون دائمًا هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بكأس العالم للأندية”.

وأشار مارسيلو :  “لدينا مدرب رائع (فرناندو دينيز) إنه يحاول مساعدة لاعبيه، في الفترة القصيرة التي أمضيتها في فلومينينسي، تعلمت الكثير منه، إنه شخص يحاول مساعدة كل لاعب بأفضل طريقة ممكنة والحصول على أقصى استفادة من كل لاعب، أنا سعيد حقًا لأنني قادر على العمل معه:.

وختم مارسيلو : “رسالتي لجماهير فلومينينسي؟رنحن هنا، نشعر بالقوة والاتحاد وبالطاقة الإيجابية التي منحتنا إياها لنتمكن من تقديم أفضل ما لدينا في كأس العالم للأندية، سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي وجلب اللقب إليكم، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولكن مع الكثير من الإيمان والعمل الجاد والتفاني، يصبح كل شيء ممكنًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى