العاب جماعيةكرة قدم

أول تعليق من مرتضي منصور بعد قرار القضاء الإداري بإلغاء إيقافه

علق المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على الحكم القضائي الصادر من المحكمة الادارية بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بشأن إيقافه 4 سنوات وإبعاده عن رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة لادارة شئون النادي، والصادر في أكتوبر من العام الماضي، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: “مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكراً لله سبحانه وتعالي ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم بالغاء قرار اللجنة الأولمبية بعزله أربع سنوات”.

وأكمل المستشار رسالته قائلا: “المحكمة أكدت أن قرار هشام حطب غير مشروع ويعتبر اعتداء على إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسا للنادي وأنه ليس من حق الأولمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية”.

وأكد المستشار في نهاية كلامه على عزمه إقامة دعوى قضائية ضد هشام حطب واللجنة الأولمبية مطالبا إياهم بتعويض قدره 20 مليون جنيه عن الاضرار التي اصابته من القرار الصادر منهم والذي قضي ببطلانه صباح اليوم.

وكانت اللجنة الأولمبية، قد أعلنت في 4 أكتوبر الماضي، منع رئيس نادي الزمالك أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديل له.

واعتبرت اللجنة أن مخالفات رئيس الزمالك شكلت “خروجًا صارخًا على الدستور والقوانين والمواثيق المصرية والدولية، وهو الأمر الذي صار معولًا لهدم القيم والمثل الرياضية وإهدارًا للمعاني السامية التي ترتجيها الأمم المتحضرة من الرياضة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى