العاب جماعيةكرة قدم

أول رد من الاندية الروسية بعد عقوبات الاتحاد الاوروبي

أًصدر نادي سبارتك موسكو بياناً رسمياً صباح اليوم الثلاثاء للرد علي قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ” ويفا ” عقب قرارات الأخير التي يراها النادي ظالمة للفريق.

وقال النادي الروسي في بيانه صباح اليوم:

” قرار يويفا وفيفا أزعجنا، رغم أنه كان متوقعا، لسوء الحظ، جهود فريقنا في مسابقة الدوري الأوروبي هذه أفسدت لأسباب بعيدة كل البعد عن الرياضة قدر الإمكان, سبارتاك لديها الملايين من المشجعين ليس فقط في روسيا، ولكن في جميع أنحاء العالم. نجاحاتنا وإخفاقاتنا توحد الناس من عشرات البلدان المختلفة ، وحتى في أصعب اللحظات، يجب على الرياضة، من وجهة نظر النادي، بناء الجسور، لا تحرقهم”.

وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قد أصدر قراراً أمس بتعليق مشاركات الأندية الروسية في جميع المسابقات والمحافل الاوروبية علي اثر الخلافات الأخيرة بين روسيا واوكرانيا.

وعلى خلفية قرار الويفا فقد تم استبعاد فريق سبارتاك موسكو من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الاوروبي واعتبار لايبزيج الألماني هو المتأهل إلى ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

بالاضافة الى قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتعليق مشاركة المنتخب الروسي في الملحق الاوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 واعتبار المنتخب البولندي بديلاً له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى