العاب جماعيةيد

إسلام حسن لاعب يد الأهلي لـ”تتويج”: راض عن الروح ولكن غير راض عن التعادل أمام الزمالك.. ونسعى لحصد الدوري

في تصريحاته لموقع “تتويج نيوز” تحدث إسلام حسن لاعب الأهلي ونجم منتخب مصر لكرة اليد والمعتزل حديثًا عن التعادل في مباراة القمة واستعدادت الفريق الأحمر للفترة المقبلة لحصد لقب الدوري.

وقال إسلام حسن في تصريحات خاصة لـ “تتويج: “الحمد لله راضي عن روح الفريق ولكن غير راضي عن نتيجة المباراة، بالطبع الإصابات في الفريق تؤثر علينا ولكن مهاب سعيد قام بدوره على أكمل وجه واستطاع تعويض الغيابات في مركز الجناح، حيث كنا نعاني من غياب عمر خالد “كاستيلو” وعمر سامي”.

وأضاف “الظهور بشكل غير جيد في الشوط الأول كان بسبب عدم التركيز فقط وعدنا الشوط الثاني ، و بالطبع الأهلي قادر أن يحصد لقب الدوري هذا الموسم ، ويوجد لدينا مباراة كأس قوية بخلاف أهميتها ستكون أفضل إعداد للقادم”.

وواصل حديثه “اجتمعت باللاعبين بعد إنتهاء المباراة مباشرة وقولت لهم يجب أن نثق في أنفسنا أكثر من ذلك وننسى هذه المباراة ونركز في ما هو قادم فهذا هو الأهم ونعالج الأخطاء”.

و عن سؤاله عن تأثير حكام المباراة في النتيجة أجاب “التحكيم حتى ولو كان مؤثر ليس حجة لنا ولكن الحكام مثل اللاعبين من الممكن أن يخطئوا و لكن لا نشك أبدًا في نزاهتهم”.

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع غريمه التقليدي الزمالك، مساء الجمعة الماضي بنتيجة 31 – 31، ضمن إطار مباريات الجولة الختامية من المرحلة الثانية لدوري محترفي اليد، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الزمالك بنتيجة 17 – 12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى