العاب جماعيةكرة قدم

الأهلي يتقدم علي الجونة بالشوط الأول بهدف عاشور

 

حسم الأهلي الشوط الأول لصالحه من المواجهة المقامة حاليا أمام الجونة بالدوري الممتاز لكرة القدم بالتقدم بهدف نظيف.
بدأ الاهلي المباراة بتشكيل مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمي وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول في الدفاع وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور في الوسط وثلاثي هجومي بقيادة حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي .. فيما بدأ الجونة المباراة بتشكيل مكون من أحمد مسعود في حراسة المرمي وصبري رحيل وكمال أبوالفتوح وأحمد عبدالرسول وأحمد محمود في الدفاع وأحمد شوشة ورضا صلاح ومحمد الدغيمي في الوسط وأيمن موكا وفرانك إيتوجا وأرنو راندريانانتينانيا في الهجوم.
باغت الجونة الأهلي وهاجم من البداية وسدد كرة قوية عن طريق محمد الدغيمي مرت بجوار المرمي .. رد الشحات بتسديدة قوية أصطدمت بدفاع الجونة .. لعب علي معلول ركلة ركنية أبعدها مسعود بنجاح .. رد أيمن موكا بعرضية تصدي لها شوبير بسهولة.
لعب علي معلول عرضية أسقبلها محمد عبد المنعم برأسية تصدي لها مسعود .. حاول الجونة تهديد مرمي الأهلي عن طريق الأطراف ولعب رضا صلاح عرضية أبعدها شوبير عن مناطق الخطورة .. سدد أيمن موكا كرة قوية تصدي لها شوبير .. في الدقيقة 37 نجح امام عاشور في تسجيل هدف التقدم للأهلي بعدما تلقي تمريرة من حسين الشحات وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك مسعود .. حاول الجونة تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن باءت كل المحاولات بالفشل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى