العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

إصابة موسيماني بفيروس كورونا ويغيب عن مران الأهلي في كأس العالم للأندية

يغيب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن مران الأهلي اليوم بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس إيجابية.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن موسيماني أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى.

وأوضح أبوعبلة أن موسيماني يخضع حاليا للعزل في غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتسجيل مشاركة جديدة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيظهر المارد الأحمر للمرة السابعة في مونديال الأندية الذي سينطلق غدا الخميس في الإمارات.

وتستضيف العاصمة الإماراتية (أبوظبي) النسخة الـ 18 لمونديال الأندية، وذلك خلال الفترة من 3 وحتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 فرق هي “الأهلي المصري، والهلال السعودي، والجزيرة الإماراتي، وتشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، ومونتيري المكسيكي، وبيراي بطل تاهيتي”.

وتفتتح المسابقة غدا الخميس بمباراة الجزيرة الإماراتي أمام بيراي بطل تاهيتي على ملعب “محمد بن زايد بنادي الجزيرة”، فيما سيستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل، بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي على ملعب “آل نهيان بنادي الوحدة”.

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ست مرات من قبل، آخرها في النسخة الماضية من المسابقة التي أقيمت في قطر والتي حصد بها الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

أبرز إنجازات الأهلي في المونديال، هو الحصول على الميدالية البرونزية مرتين في نسختي 2006 و2020، فيما نال نادي القرن الإفريقي المركز الرابع مرة وحيدة عام 2012، ويأمل ممثل مصر وإفريقيا في معادلة إنجاز فريقي مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي بعدما تأهلا للمباراة النهائية عامي 2010 و2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى