العاب فردية

إنجاز جديد لناشئات الذهب في جمباز الأهلي

حقق فريق ناشئات الأهلي للجمباز تحت ٨ سنوات، إنجازا جديدا وحصد21ميدالية متنوعة، من بينها 19 ذهبية وفضيتان في منافسات بطولةكأس مصر التي أقيمت في نادي مدينة نصر.

وضمت قائمة الفائزات بأصحاب المركز الأول والميداليات الذهبية  كلًا من كرمة أحمد سعد، وتوالي إسلام حلمي وزينه محمد خلف، وجوليا أحمدشريف، وسارة محمود سعيد، وليلي عمرو إبراهيم، وسولين وسام عبد العظيم، وكرمة محمد عباس القوصي،  وسجدة حلمي يوسف، وجوري نورالدين أحمد، وليلي أبو المجد خيري وأيسل مصطفى أمين، ومريم أمير مجدي، وملك جلال الدين محمد،  وخديجة خالد محمد، ولارا كريم محمدأسامة، ولمار شادي محمود فؤاد، ودارين أحمد محمد، وكارما أحمد فهمي.

 بينما حققت اللاعبتان  لارا باهي هاني، ويارا محمود رضا المركز الثاني والميدالية الفضية.

وشهدت منافسات البطولة حضور رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي.

جدير بالذكر أن جهاز الجمباز بالنادي يترأسه الدكتور محمد فؤاد، ومها نجيب المدرب العام لقطاع الآنسات، وتضم قائمة المدربين والمدرباتبالقطاع  كلًا من زينة أشرف شومان، وشيماء عيد محمد، ومحمد أحمد عثمان، وعبد الرحمن أحمد المهدي، وتقي الدين أحمد سعد ومحمد مصطفيو اسلام اسامه جلال.. والإداري طارق صميم، فيما ضم الطاقم الطبي كلا من الدكتور أحمد مسعد والدكتورة رانيا عادل العبد.

و أعرب الدكتور محمد فؤاد، رئيس جهاز الجمباز عن سعادته الكبيرة بتحقيق لاعبات النادي لهذه النتائج، مشيدا بالجهد الكبير الذي بذله الجهازالتدريبي مع اللاعبات حتى وصلن إلى هذا المستوى المتميز وحققن عددا كبيرا من الميداليات ما بين ذهب وفضة، مؤكدًا تقديره للاعبات بعدالمجهود الكبير المبذول من جانبهن قبل البطولة.

وأعربت مها نحيب المدرب العام بالقطاع عن سعادتها الكبيرة  بفريق الناشئات تحت 8سنوات، وأكدت أن تحقيق هذه النتائج المبشرة أمر يعكسالجهد المبذول في هذه اللعبة، ويؤكد على أن القادم سيكون أفضل في مستقبلها على كافة المستويات.

وأضافت: «رغم توقف النشاط فترة 5 أشهر، إلا إنه كان لدينا رفض شديد لتوقف التدريبات، وتم إعداد برنامج لمواصلة  التدريب «أون لاين» للحفاظعلي اللياقة البدنية للاعبات، وبذل  المدربون والجهاز الفني جهدا كبيرا في هذه المرحلة؛ للحفاظ علي الفريق ومستواه، بل ورفعه ولعب أولياءالأمور دورا كبيرا في مساعدة المدربين والمدربات لتحقيق الهدف المطلوب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى