العاب جماعيةكرة قدم

إيقاف طاقم حكام ” واقعة المحمول” لأجل غير مسمى !

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، إيقاف طاقم حكام مباراة  منتخب السويس والنصر، التيأقيمت بالجولة الثانية والعشرين من منافسات المجموعة الثانية بالدوري الممتازبلأجل غير مسمى.

ويضم الطاقم كلاً من محمد فاروق حكم ساحة، وأحمد المأذون وعز الدين جمال مساعدان وتامر خميس الحكم الرابع.

كما تقرر فتح تحقيق شامل حول واقعة استعان محمد فاروق حكم المباراة بهاتف محمول لمراجعة إحدى اللقطات بأحداث المباراة، التي أقيمت باستادالسويس الجديد، في الثالثة عصر الجمعة الماضي، الموافق السابع عشر من شهر مارس 2023.

وكان مجلس إدارة نادي النصر، باحتجاج رسمي لاتحاد كرة القدم على أحداث مباراة النصر أمام منتخب السويس.. وقال أحمد الأحمر عضومجلس إدارة نادي النصر في بيان رسمي، إن ما حدث في المباراة إحراز نادي النصر لهدف في الدقيقة 38 من الشوط الثاني واحتسبه الحكممحمد فاروق والحكم المساعد أيضا وبعدها اعترض لاعبي منتخب السويس والجهاز الفني وتوقفت المباراة لمدة 25 دقيقة وبعدها غادر الحكم الملعبفي حراسة الشرطة وأثناء خروجه من ملعب المباراة منحه أحد أفراد الجهاز الإداري لفريق منتخب السويس موبايل وتوقف الحكم وشاهد الفيديو علىدكة الحكم الرابع ومراقب المباراة الذي شاهدو الموقف.

وأضاف أحمد الأحمر: فوجئنا بموقف الحكم محمد فاروق بمراجعة اللقطة عن طريق الموبايل في واقعة غريبة لم تحدث في تاريخ كرة القدم المصرية أو العالمية وبعدها عاد للملعب مرة أخرى بعد 25 دقيقة من التوقف وألغى الهدف وأعلن استكمال 15 دقيقة أخرى من المباراة رغم أن المتبقى سبع دقائق فقط.. في مشهد غريب وعجيب و إستمرار لتخبط حكم اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى