العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

“لا أمان مع الريال”.. الملكي يخطف تذكرة نهائي أوروبا في الوقت القاتل بعد ان فشل بايرن ميونيخ في تعلم “دروس الماضي”!

بعد ليلة كروية ممتعة من الطراز الفريد خطف ريال مدريد تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه علي بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف في اياب نصف نهائي البطولة التي اقيمت علي ستاد البرنابيو معقل المرينجي.
وكان لقاء الذهاب باليانز ارينا بالمانيا انتهي بالتعادل 2-2.
جاءت المباراة حماسية منذ البداية من جانب ريال مدريد مستغل التفوق باللعب علي ملعبه ووسط جماهيره وظهر عليه تركيزه في حسم الفوز والتأهل ولكن رغم الفرص العديدة التي شكلها نجوم الفريق علي مرمي بايرن الا ان الكرة ابت ان تدخل الشباك وزاد الحارس الأسطوري نوير عن مرماه ببسالة.
وبدات المناوشات الألمانية علي مرمي مدريد في الشوط ومن هجمة مرتدة نموذجية نجح ديفيز من خطف هدف التقدم للبافاري.
ضغط الملكي بكل قوة واجري انشيلوتي مدرب الريال العديد من التغييرات الهجومية املا في تعديل النتيجة في حين قام توخيل مدرب البايرن “بجرائم تكتيكية فادحة” حيث قام باخراج معظم قوته الفعلية علي أرض الملعب بعد ان استبدل ساني وهاري كين و جمال موسيلا واضطر للجوء للدفاع.
وهو الخطا الذي كلفه المباراة حيث لم يتعلم من دروس من سبقه في مواجهة مدريد من قبل فنفس الخطا وقع فيه من قبل في مباراة “فما حاجة” الشهيرة التي نجح الريال في قلب تاخره علي مانشستر سيتي في الوقت القاتل وهزم الفريق الانجليزي بعد ان قام جوارديولا حينها باخراج قوته الضاربة تصورا منه انه حسم اللقاء.
وكان غدر الفريق الملكي حاضر ايضا هذه المرة واكد انه لا امان مع الريال مادام لم تنته المباراة بعد.
ونجح خوسيليو البديل في احراز التعادل في الدقيقة 88 بعد خطأ فادح من نوير واضاف نفس اللعب هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 93 بعد هجمة منظمة كما يقول الكتاب لم تجد غير الشباك لتستقر بها في النهاية.
وبذلك ضرب ريال مدريد موعداً مع بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى