العاب فرديةالعاب مضرب

اتحاد التنس يخاطب وزارة الرياضة لإنهاء أزمة تأشيرة فرنسا لرباعي المنتخب

خاطب اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي وزارة الشباب والرياضة وسفارة فرنسا في مصر لإنهاء أزمة رباعي المنتخب في الحصول على تأشيرة فرنسا للمشاركة في بطولات الاتحاد الأوروبي.

وكان الرباعي (إياد رضا، ياسين وجيه، جودي طويلة ، فرح أسعد) قد حصلوا على منحة من الاتحاد الدولي للتنس و الاتحاد الافريقي للتنس ، للسفر و المشاركة في بطولات الاتحاد الاوروبي تحت 14 سنة (Tennis Europe) في فرنسا و ألمانيا و بلجيكا، في الفترة من ١ يوليو إلى ٧ أغسطس 2022.

وحصل هؤلاء اللاعبين على هذه المنحة (Young Stars) ، بسبب النتائج التي تم تحقيقها في البطولة الافريقية للناشئين و الناشئات تحت 14 سنة في مصر في شهر مارس الماضي.

وقد تمت مخاطبة سفارة فرنسا من قبل وزارة الشباب و الرياضة و الاتحاد المصري للتنس، و الاتحاد الدولي و الاتحاد الافريقي و ايضاً الاتحاد الفرنسي بالاضافة إلى أولياء امور اللاعبين ، من أجل تحديد ميعاد قريب مناسب ، و لكن حتو الآن لايوجد اي جديد و المشكلة مازالت قائمة، مما يهدد فرصة اللاعبين في السفر و المشاركة في هذه البطولات.

ويسعي اللاعبون الآن في الحصول علة تأشيرة الشنجن من سفارة فرنسا ، ولكنهم يواجهون صعوبة في حجز ميعاد مناسب من مكتب استخراج التأشيرات TLS التابع لسفارة فرنسا ،حيث أن اول ميعاد متاح هو يوم 16 اغسطس برغم أن ميعاد السفر مفترض ان يكون يوم 30 يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى